تأجيل رسمي لبطولة العالم للملاكمة الى شهر تموز المقبل

نشر بتاريخ: 05/04/2021 ( آخر تحديث: 05/04/2021 الساعة: 16:33 )
تأجيل رسمي لبطولة العالم للملاكمة الى شهر تموز المقبل

الخليل- معا- ناصر المحتسب – أعلن معالي الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، عن تأجيل بطولة العالم (جائزة روسيا الكبرى للمحترفين) بشكل رسمي الى شهر تموز المقبل عِوضا عن شهر نيسان الحالي.

حيث اكد الدكتور الهادي السديري في تصريح صحافي انه تلقى رسالة رسمية من السيدة اوليغا ريميزوفا مديرة المركز الدولي للشراكة الاستراتيجية الدولية الروسية، تتضمن الموافقة الرسمية على تأجيل البطولة الدولية للملاكمة للمحترفين، حيث تقام بتاريخ (27\7 الى 10\8\2021) في العاصمة الروسية "موسكو" بلد الأمن والأمان على حدِ وصفه.

وأكد "السديري" ان التأجيل جاء بسبب الأوضاع الصحية (الكورونا) التي يَمُرُ بها العالم أجمع، وبين ان جيشا من الاعلامين والقنوات الاعلامية سيشاركون بهذه التظاهرة العالمية، وحشد من الأبطال المحترفين في لعبة الملاكمة، من جميع القارات والدول وفي مقدمتهم فلسطين.

وفي ختام حديثه توجه "السديري" ببالغ شكره وامتنانه لروسيا حكومة وشعبا وفي مقدمتهم الرئيس الروسي بوتين، الذي وافق على الاستضافة والرعاية، كما خص بالشكر السيدة اوليغا ريميزوفا.

وبينت مديرة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي للملاكمة عن فلسطين السيدة سامية الرجوب، ان فلسطين تحتل مكانة خاصة ومتميزة في قلب معالي الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الوزير المفوض في مجلس جامعة الدول العربية، حيث يعتبر "السديري" ابناً باراً لتونس الحبيبة.