جوتيك تفتتح اول مركز خدمات متكامل لخدمة عملاء سامسونغ موبايل

نشر بتاريخ: 18/04/2021 ( آخر تحديث: 18/04/2021 الساعة: 14:29 )
جوتيك تفتتح اول مركز خدمات متكامل لخدمة عملاء سامسونغ موبايل

رام الله -معا- أعلنت شركة جو تيك موبايل، الوكيل الرسمي لاجهزة سامسونج موبايل في فلسطين، عن افتتاح أول مركز خدمات متكامل لخدمة الزبائن في رام الله

وذكرت الشركة، أن مركز الخدمات الذي تم افتتاحه ومقره في مدينة البيرة - البالوع - عمارة مول فلسطين خلف بلازا مول، أصبح جاهزاً لاستقبال الزبائن من مختلف المناطق. ويتكون المركز من معرض وقسم خاص بخدمات ما بعد البيع والصيانه. وقد تم تجيهز المركز بالتعاون وبدعم مع شركة سامسونغ العالميه وفق رؤية الشركه بتقديم كل ما هو افضل لزبائنها.

وبمناسبة الأفتتاح وحلول شهر رمضان قدمت جوتيك وسامسونغ عروض وخصومات تحفيزيه حيث سيحصل اي زائر حامل لجهاز سامسونغ على هدية فورية وتحديث مجاني للهاتف فور زيارة المركز الجديد. كما ترافق الأفتتاح مع اطلاق حمله ترويجيه للتعريف بالمركز الجديد وخدماته.

يوفر مركز الخدمات الجديد احدث اجهزة شركة سامسونج العالمية، وتشكيلة مميزة من الاكسسوارت الأصلية للهواتف، وبالاضافة إلى خدمات الصيانة المعتمده من الشركه الأم بأعلى المستويات من حيث الطاقم المدرب وتوفر كافة الأدوات التي تسمح بصيانة جهاز الموبايل بالطرق المعتمده.

وقد حصلت شركة جوتيك مؤخرا ، على جائزة افضل مركز خدمات للزبائن في فلسطين من قبل شركة سامسونج العالمية.

وتم اختيار جوتيك بناء على تصنيف الجودة والمستوى الاحترافي في خدمات ما بعد البيع من خلال عملية تقييم شاملة قامت بها سامسونج المشرق العربي لجميع مراكز خدمات العملاء.