الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية رام الله تبحث التعاون مع جمعية أبناء عموم نابلس ومكتب فرعي حلحول يوزع طرودا غذائية

نشر بتاريخ: 19/04/2021 ( آخر تحديث: 19/04/2021 الساعة: 17:08 )
تنمية رام الله تبحث التعاون مع جمعية أبناء عموم نابلس ومكتب فرعي حلحول يوزع طرودا غذائية

رام الله- معا- نفذت مديرية تنمية رام الله والبيرة زيارة لجمعية أبناء عموم نابلس الخيرية، بهدف تعزيز تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين، وخصوصا من خلال اطلاق الجمعية حملة رمضان لمساعدة الأسر الفقيرة .

وقال مدير مديرية تنمية رام الله عماد عمران أن التعاون باطار التكاملية في العمل الاجتماعي من أجل تلبية احتياجات المستفيدين من برامج مديرية التنمية ، والعائلات الفقيرة ما تم بحثه مع الجمعية ، التي رحبت بذلك .

وضم وفد المديرية نائب المدير سليم عودة، ومدير مركز حماية وتنمية الطفولة باسل حسن ، ومن جمعية ابناء عموم نابلس الخيرية رئيس الجمعية نبيل ضمره ،ونائبه عبد الرزاق شيحه، عضو الهيئة الادارية خالد الحواري .

ومن جانبه أكد ضمره على أهمية التعاون والتكاتف الاجتماعي لخدمة الأسر المحتاجة، وأن الجمعية بدأت بالتحضيرات لتوزيع المواد الغذائية على تلك الأسر ، قائلا أن ذلك سيتم بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية .

وفي حلحول وزع مكتب التنمية الفرعي التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع شركة الاخلاص الزراعية طروداً غذائية على الأسر الفقيرة باستهداف مناطق بيت أمر وصوريف بالتنسيق مع مرشدة المنطقة جميلة زواهرة.

وأشارت زواهرة أن هذه المساعدات تأتي في اطار رؤية الوزارة بالتواصل مع كافة الشركاء من أجل تقديم الخدمات والاهتمام بالأسر الفقيرة في ظل الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا وتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.