الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- مسيرة باتجاه حاجز حوارة -نصرة للقدس

نشر بتاريخ: 24/04/2021 ( آخر تحديث: 24/04/2021 الساعة: 22:56 )
نابلس- مسيرة باتجاه حاجز حوارة -نصرة للقدس

نابلس -معا- شارك مئات المواطنين مساء اليوم السبت في مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من مسجد فتوح في شارع القدس باتجاه حاجز حوارة العسكري جنوب مدينة نابلس لنصرة مدينة القدس.
وقال شهود عيان لمعا إن عشرات الشبان وصلوا إلى حاجز حوارة واضرموا النيران في الاطارات المطاطية واندلعت مواجهات مع جنود الاحتلال الإسرائيلي على الحاجز .
وقال أمين سر حركة فتح في محافظة نابلس محمد حمدان إن الشعب الفلسطيني لن يترك القدس وحيدة في مواجهة الصلف الإسرائيلي والسياسات التهويدية التي تهدف إلى تغيير الهوية العربية الإسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة.
جاء ذلك، خلال مسيرة جماهيرية حاشدة نظمتها حركة فتح وفصائل العمل الوطني في محافظة نابلس، اليوم السبت، من أمام مسجد فتوح واتجهت نحو حاجز حوارة العسكري شرقي المدينة ودارت مواجهات عنيفة بالمكان.
وشدد حمدان على أن مدينة القدس لن تكون إلا عنوانا لتوحد الشعب الفلسطيني ووحدة مصيره حتى تجسيد دولتنا الفلسطينية المستقلة وتكون القدس عاصمتها.
وأضاف: " حراك القدس الذي نشهده هو حراك الكل الوطني الفلسطيني، ويجب أن تنتصر كل محافظات الوطن له".
من الجدير ذكره، أن حركة فتح إقليم نابلس دعت كافة كواردها في مختلف مناطقها التنظيمية إلى الاستنفار وتوسيع دائرة الاشتباك مع قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين نصرة لمدينة القدس.

نابلس- مسيرة باتجاه حاجز حوارة -نصرة للقدس
نابلس- مسيرة باتجاه حاجز حوارة -نصرة للقدس