خبر عاجل
قوات الاحتلال تقمع بقنابل الصوت والمياه العادمة المتضامنين بحي الشيخ جراح

محافظ طولكرم يتسلم طرودا غذائية ومنتجات من شركة كوكا كولا لتوزيعها على الأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 28/04/2021 ( آخر تحديث: 28/04/2021 الساعة: 15:59 )
محافظ طولكرم يتسلم طرودا غذائية ومنتجات من شركة كوكا كولا لتوزيعها على الأسر الفقيرة

طولكرم- معا- تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، طروداً غذائية ومنتجات من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا، لتوزيعها على الأسر الفقيرة والمعوزة بمحافظة طولكرم.

جاء ذلك بدار المحافظة، بمشاركة وفد من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا ضم كلاً من رائد شناعة مدير فرع الشمال بالشركة، علاء عيساوي منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة، ومحمد حمدان مشرف مبيعات الشمال، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر دور شركة المشروبات الوطنية المتميز من خلال مساهمتها وتعاونها مع المحافظة لمساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة ، لافتا إلى أن هذه الأنشطة تسهم في تعزيز دور المسؤولية المجتمعية لدى شركات القطاع الخاص ، وتساهم بتحسين وضع العائلات المستورة ومساعدتها لمواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة، خاصة في شهر رمضان الفضيل، وما نمر به من ظروف بسبب جائحة كورونا.

بدوره أوضح رائد شناعه مدير فرع الشمال في شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا" بأن الشركة عملت على تقديم طرود غذائية في شهر رمضان ومن ضمن المسؤولية المجتمعية ، بالإضافة إلى منتجات من إنتاج الشركة، وذلك بالتعاون مع محافظة طولكرم، للوصول إلى العائلات الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة، شاكراً جهود المحافظ أبو بكر ومؤسسة المحافظة على هذا التعاون والشراكة.