الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- ضبط كمية من الماريجوانا المخدرة عبر معبر كرم أبو سالم

نشر بتاريخ: 30/04/2021 ( آخر تحديث: 30/04/2021 الساعة: 21:50 )
غزة- ضبط كمية من الماريجوانا المخدرة عبر معبر كرم أبو سالم

غزة- معا- ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية من مخدر الماريجوانا تُقدر بـ"8,200"جرام وذلك قبيل تهريبها عبر معبر كرم أبو سالم في شحنة بقوليات (فول) واردة إلى القطاع.

وذكر المقدم أحمد الشاعر مدير دائرة مراقبة المعابر والموانئ بمكافحة المخدرات أن معلومات مؤكدة وردتهم تفيد أن شحنة كبيرة من مخدر الماريجوانا سيتم تهريبها لقطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم عن طريق إخفائها داخل أكياس من البقوليات .

وبيّن المقدم الشاعر أنه تم تشديد إجراءاتهم داخل المعبر وعند وصول الكمية المرصودة تم السماح لها بالمرور بهدف الكشف عن الأشخاص المتورطين في تهريب الشحنة والمرسلة لهم بإذن من إدارة مكافحة المخدرات وبإشراف قضائي من النيابة العسكرية تطبيقا لنظام التسليم المراقب.

ولفت الشاعر إلى أنه تم رصد الشحنة بعناية ورقابة شديدة وعند وصولها لأصحابها الذين قاموا بتهريبها تم تكليف مكافحة مخدرات خان يونس بإلقاء القبض على المهربين وضبط الكمية المهربة.

وأكد مدير دائرة المعابر بمكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية باستمرار عملهم الدءوب بكامل جهدهم لمنع عمليات التهريب عبر المعابر وعبر الحدود البرية والبحرية ، لافتاً وقوفهم بالمرصاد لتجار ومروجي المخدرات حفاظاً على أبناء شعبنا من هذه الآفة الخطيرة.

غزة- ضبط كمية من الماريجوانا المخدرة عبر معبر كرم أبو سالم