خبر عاجل
الصحة بغزة: 30 شهيد من بينهم 10 أطفال وسيدة و 203 إصابة بجراح مختلفة
اندلاع المواجهات في عدة نقاط في نابلس وبيت لحم نصرة للقدس وغزة
هنية: معركة القدس لا يمكن لأحد أن يتخلف عنها وقد وحّدت شعبنا بكل مكوناته
قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الاقصى وتطلق قنابل الغاز والصوت على المصلين
شهيدان بدير البلح وثالث بحي الشجاعية بقصف اسرائيلي
مسيرات في الخليل تضامنا مع القدس وغزة ومواجهات في مخيم العروب
بعد قليل- كلمة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية
بعد قليل- نتانياهو ووزير جيشه بيني غانتس يخرجان بتصريح صحفي من تل أبيب

باسم ياخور يكشف حقيقة وضعه الصحي بعد استعانته بأسطوانة أوكسجين

نشر بتاريخ: 01/05/2021 ( آخر تحديث: 01/05/2021 الساعة: 21:31 )
باسم ياخور يكشف حقيقة وضعه الصحي بعد استعانته بأسطوانة أوكسجين

معا- شارك الفنان السوري، باسم ياخور، صورته من خلال خاصية الستوري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث ظهر بالصورة وإلى جانبه أسطوانة أوكسجين.

وعلق ياخور على الصورة قائلا: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".. دون أن يفصح عن تفاصيل إضافية.

وبحسب ما قاله الصحفي السوري أحمد الدرع، فإن النجم السوري كانت حالته حرجة، لكنه قرر أن يقاتل كورونا في صمت حتى لا يزعج محبيه، ووبعد ذلك قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس الخبيث.

وكتب أحمد الدرع، عبر فيسبوك، راصدًا رحلة ومعاناة باسم ياخور مع فيروس كورونا المستجد: "كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد كي لا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه... اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد أن تحسنت حالته... باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم... قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية".

وتابع الدرع: "من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة... الحمد لله ع سلامتك يا صديقي... احترمت الامانة وما حكيت لحدا... انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك... غيمة ومرقت".