الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الهادي يبحث مع وزير الاعلام السوري مستجدات القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/05/2021 ( آخر تحديث: 05/05/2021 الساعة: 19:03 )
عبد الهادي يبحث مع وزير الاعلام السوري مستجدات القضية الفلسطينية

دمشق- معا- التقى مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير انور عبد الهادي بوزير الاعلام السوري عماد سارة، في مقر الوزارة بدمشق.

وأطلع السفير عبد الهادي الوزير السوري على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعربية، معرباً عن ضرورة تضافر الجهود المشتركة بين البلدين لمواجهة التحديات في المنطقة مؤكداً على حرص القيادة الفلسطينية على امن واستقرار سوريا وتمتين العلاقات الفلسطينية السورية.

كما شرح عبد الهادي موقف القيادة الفلسطينية الواضح بعدم اجراء الانتخابات الفلسطينية دون القدس والتمسك بالحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني مثمناً دور القيادة السورية بالوقوف الى جانب القضية الفلسطينية.

وخلال اللقاء جمع اتصال هاتفي بين الوزير "احمد عساف" المشرف العام على الاعلام الرسمي وعماد سارة وزير الاعلام السوري اكد فيه الجانبان على اهمية دور الاعلام بفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء المنطقة والعمل على توحيد الجهود المشتركة لمواجهة التحديات.

وزير الاعلام السوري عماد سارة بدوره اكد على موقف سوريا الثابت من القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية لدى القيادة والشعب في سوريا ، مشيراً الى أن كل ما تتعرض له سوريا من ارهاب واعتداءاتٍ اسرائيلية متكررة لم يثني دمشق عن مواقفها المبدئية بالوقوف الى جانب الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.