تنمية سلفيت توزع مساعدات نقدية بالشراكة مع "فائض ما لديكم"

نشر بتاريخ: 06/05/2021 ( آخر تحديث: 06/05/2021 الساعة: 15:47 )
تنمية سلفيت توزع مساعدات نقدية بالشراكة مع "فائض ما لديكم"

سلفيت- معا- وزعت جمعية "فائَض ما لديكم" بالشراكة مع مديرية التنمية الاجتماعية مساعدات نقدية على عدد من الأسر الفقيرة في محافظة سلفيت حيث أن هذه الأسر مستفيدة من برامج المديرية وتعيش في وضع اقتصادي صعب وذلك بحضور رئيس الجمعية أ . خالد الحنتولي ومدير مديرية التنمية الاجتماعية اياد الديك.

وشكر مدير تنمية سلفيت الديك جمعية فائض ما لديكم ورئيسها خالد الحنتولي على ما تقدمه الجمعية من مساعدات مالية وعينية تجاه أبناء القضايا وبالتعاون مع المديرية لتحقيق حياة كريمة للأسر الأكثر تهميشا في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي تمر به.

كما نظمت مديرية التنمية الاجتماعية زيارة عمل إلى جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت من أجل البحث بتوفير منح جامعية لأبناء القضايا الاجتماعية ، ومن أجل تعزيز التكافل الاجتماعي.

و ضم وفد المديرية مدير المديرية اياد الديك ومسؤول العلاقات العامة والإعلام هاني أبو عرام يرافقهم رئيس بلدية قراوة بني حسان أ.ابراهيم عاصي ،و كان في استقبالهم مدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت د.باسم شلش وعدد من الكادر الاداري.

وأكد د. شلس على أهمية التعاون والبحث في توفير الدعم للطلبة من أبناء القضايا الاجتماعية بما يخفف من أعباء الحياة الجامعية .

وشكر الديك جامعة القدس المفتوحة متمثلة بمدير الفرع د. باسم شلش وكافة الموظفين على جهودهم في مساعدة أبناء الطلبة أبناء القضايا الاجتماعية .

وفي سياق اخر بحثت المديرية مع مديرية زراعة سلفيت امكانية توفير خمسة مشاريع تمكين زراعي في المحافظة لأسر مستفيدة من برامج المديرية وتحقيقا لسياسة الوزارة في التمكين الاقتصادي وتوفير مصدر دخل ثابت لتلك الأسر .وجاء ذلك بلقاء مديري التنمية مع نائب مدير مديرية الزراعة المهندس لبيب عبيد والمهندس بلال الاقرع .