انتحار خالد الصاوي في "اللي مالوش كبير" يثير ضجة واسعة

نشر بتاريخ: 07/05/2021 ( آخر تحديث: 07/05/2021 الساعة: 22:18 )
انتحار خالد الصاوي في "اللي مالوش كبير" يثير ضجة واسعة

معا- أثار مشهد انتحار الفنان المصري، خالد الصاوي، في حلقة أمس الخميس، من مسلسل "اللي مالوش كبير"، ضجة واسعة بين مستخدمي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وصدم المشهد العديد من متابعي المسلسل، بسبب استبعادهم تماما انتحار شخصية تاجر السلاح، رجل الأعمال صاحب النفوذ، "عابد تيمور" التي يجسدها خالد الصاوي وإقدامه على هذه الخطوة، خاصة وأنه محب للحياة، ولكنه افتقد معناها عندما أجبر على تطليق زوجته "غزل"، التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأشاد العديد من المغردين بأداء خالد الصاوي في مشهد انتحار "عابد تيمور" ووصفوه بـ"العالمي"، بل وعبر الكثيرين منهم عن تعاطفهم معه على الرغم من أنه شخص شرير ومريض نفسيا، كان يتلذذ في تعذيب زوجته السابقة، ياسمين عبد العزيز، وتسبب في سجنها انتقاما منها لزواجها من القبضاي "سيف الخديوي"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

ويبدأ مشهد انتحار "عابد تيمور" الصادم بمواجهة نفسه أمام المرآة، واعترافه بأنه لم يحسن معاملة طليقته، وأنها لم تحبه رغم أنه يعامل كالملوك في دول، بعدها ذهب ليحلق ذقنه ثم تناول طعام العشاء وهو بكامل أناقته، حتى جاءت اللحظة الصادمة بإخراجه مسدسا وأطلاقه النار على رأسه، وذلك بعدما أكد أنه سيكون حريصا على إعلام زوجته السابقة "غزل" بأنه يحبها، في إشارة إلى أنه سيكتب كامل ثروتها لها.

​من ناحيته، علق مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" على مشهد انتحار خالد الصاوي قائلا: "المشهد ده من أكتر المشاهد التي أحبها في المسلسل والحقيقة كنت منتظر أداء العبقري خالد الصاوي فيه على أحر من الجمر من لحظة ما كتبته.. خالد الصاوي بجد ممثل استثنائي".

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور أحداثه حول إجبار والد "غزل" لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف لأن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب "سيف الخديوي" وتقع في حبه.