أربعة شهداء في قصف إسرائيلي في خان يونس وجباليا

نشر بتاريخ: 14/05/2021 ( آخر تحديث: 15/05/2021 الساعة: 00:11 )
أربعة شهداء في قصف إسرائيلي في خان يونس وجباليا

غزة- معا- استشهد أربعة مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، على خان يونس وجباليا ووسط مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد مواطنين في العشرينات من العمر، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار، شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وتم نقلهما إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

كما استشهد شاب وأصيب آخر بجروح خطيرة، بصاروخ أطلقته عليهما طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد مراسلنا، أن شابا في العشرينات من العمر استشهد وأصيب آخر بصاروخ من طائرة إسرائيلية بدون طيار استهدفهما وتم نقلهما إلى مستشفى ناصر في المدينة.

كما استشهد مواطن وأصيب آخرون بجروح بينهم خطيرة، بعد إطلاق طائرة إسرائيلية بدون طيار صاروخا على شقة سكنية وسط مدينة غزة.

وذكر أن مواطنا استشهد وأصيب أخرون بصاروخ من طائرة إسرائيلية بدون طيار استهدف شقتهم السكنية في شارع الثلاثين وتحديدا قرب مفرق المغربي وسط المدينة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وتتعرض مدن غزة لقصف من طائرات الاحتلال الحربية ومن دبابات على الشريط الحدودي شرق وشمال القطاع، ومن الزوارق الحربية قبالة بحر غزة، موقعة شهداء وجرحى ودمار كبير في البنايات السكنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والبنى التحتية.

وكانت وزارة الصحة، أكدت أن حصيلة شهداء العدوان المتواصل على القطاع لليوم الخامس على التوالي ارتفعت إلى 127 شهيدا في من بينهم 31 طفلا، و20 سيدة.