الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فقد عينه في الأقصى واعتقل - الاحتلال يحول جريحا للحبس المنزلي

نشر بتاريخ: 28/05/2021 ( آخر تحديث: 28/05/2021 الساعة: 18:57 )
فقد عينه في الأقصى  واعتقل - الاحتلال يحول جريحا للحبس المنزلي

القدس- معا- حولت سلطات الاحتلال، الشاب أحمد أبو اسنينة 30 عاماً، للحبس المنزلي، رغم أوجاع الإصابة وفقدان عينه قبل حوالي أسبوعين خلال تواجده في الأقصى.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد يوم أمس من داخل مستشفى هداسا، رغم حاجته للمتابعة والعمليات الجراحية، وحول للتحقيق لعدة ساعات في مركز شرطة القشلة في القدس القديمة، ثم أفرج عنه بشرط الحبس المنزلي.

وأوضح الشاب أحمد أن الممرضة حضرت يوم أمس له خلال تواجده في المستشفى، وأبلغته بشكل مفاجئ بأنه سيخرج اليوم من المستشفى، رغم إبلاغه خلال الفترة الماضية بأنه سيبقى ما لا يقل عن شهرين قيد العلاج والمتابعة والعمليات الجراحية.

وأضاف الشاب أحمد أبو اسنينة اقتحم أفراد من المخابرات غرفة المسشتفى، ثم قاموا باعتقالي وتحولي للتحقيق في مركز شرطة القشلة، شعرت بالتعب والدوخة وحالة من فقدان الوعي، فحالتي الصحية لا تزال صعبة وبحاجة الى متابعة وراحة.

أصيب الشاب أبو اسنينة بعيار مطاطية داخل الأقصى في الخامس والعشرين من شهر رمضان، خلال انتظاره والدته في المسجد، مما أدى الى كسور خطيرة في الجمجمة وفقدانه عينه، وأجريت له عدة عمليات جراحية خلال الأيام الماضية، ولا يزال بحاجة للعلاج والمتابعة.

فقد عينه في الأقصى  واعتقل - الاحتلال يحول جريحا للحبس المنزلي