البوليتكنك تبحث مع مستشفى بيت جالا تنفيذ التدريب السريري لطلبتها

نشر بتاريخ: 01/06/2021 ( آخر تحديث: 01/06/2021 الساعة: 14:33 )
البوليتكنك تبحث مع مستشفى بيت جالا تنفيذ التدريب السريري لطلبتها

الخليل- معا- بحث رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب آفاق التعاون المُشترك مع مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي الدكتورة غادة كوع، وبحضور رؤساء الدوائر الإدارية في المستشفى، والقائم بأعمال عميد كلية الطب الدكتور فوزي الرازم، ورؤساء الدوائر الأكاديمية وأساتذة كلية الطب وممثل كلية الطب الحكومية، وذلك بهدف تنظيم التدريب السريري لطلبة برامج كلية الطب وعلوم الصحة.

وأعرب الخطيب عن فخره بالخدمات النوعية التي تقدمها المستشفى لآلاف المواطنين، وبيّن أهميّة تدريب طلبة كلية الطب وعلوم الصحة ببرامجها المُختلفة في مستشفى بيت جالا لما تتمتع به من تميّز في مجالات عديدة وخصوصاً في علوم الأمراض والأورام.

ومن جانبها أشادت كوع ببرامج جامعة بوليتكنك فلسطين الفريدة من نوعها وبسمعتها المرموقة على كافة المُستويات واهتمامها بالبحث العلمي، وأكّدت على استعداد الكوادر الطبية بالمُستشفى لاستيعاب عدد من الطلبة في رحابها لإنجاز مرحلة التدريب العملي لطلبة الكلية في أقسام المُستشفى المُختلفة.

وفي نهاية اللقاء أكّد الحضور اهميّة التعاون المُستقبلي ما بين المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام البحثي العلمي المُشترك، وذلك لتعزيز قدرات خريجي كلية الطب وعلوم الصحة.

والجدير بالذكر أنّ كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين تضم برامج الطب البشري والتغذية الصحية والعلاجية والتمريض والعلاج الوظيفي.