الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية يطا توقع شراء الخدمة مع المركز المجتمعي للبلدية

نشر بتاريخ: 03/06/2021 ( آخر تحديث: 03/06/2021 الساعة: 17:53 )
تنمية يطا توقع شراء الخدمة مع المركز المجتمعي للبلدية

محافظات- معا- بحث مدير مديرية التنمية الاجتماعية في قلقيلية ماهر عودة خلال اجتماعه مع مندوب لجنة زكاة القدس سلام زيادة ومندوبها بقلقيلية مصطفى صبري ، سبل تعزيز التعاون والشراكة، فيما يتعلق بمساعدة الأسر الفقيرة وتوحيد الجهود حول ذلك.

و تم الاتفاق خلال اللقاء عقد المزيد من الشراكات مع المؤسسات الفاعلة من أجل تنفيذ عدد أكبر من المشاريع لتمكين الأسر الفقيرة والمهمشة ، والانتقال بهم من دائرة الاحتياج إلى الانتاج، ويأتي هذا ضمن منظومة عمل وتوجهات وزارة التنمية الاجتماعية.

وأكد عودة على ضرورة تعزيز التعاون لتوفير ما أمكن من احتياجات للفئات المهمشة وعلى ضرورة استمرار التنسيق من أجل عدالة التوزيع والوصول لأكبر عدد من المحتاجين.

وفي يطا وقعت مديرية التنمية الاجتماعية اتفاقية شراء الخدمة الخاص بالمركز المجتمعي التابع للبلدية ، بحضور رئيس البلدية د. عيسى سميرات، ومديرة المديرية بسمة غطاشه .

وقالت غطاشه أن هذا التوقيع تأكيدا على مبدأ الشراكة وتعزيز التعاون المشترك وأن هذه الإتفاقيات تأتي بناء على حرص الوزارة على دعم الجمعيات التي لها دور هام وريادي في تقديم الخدمات للفئات المستفيدة من برامج وعمل تلك الجمعيات.

وتابعت نعمل مع كافة الشركاء في الجمعيات من أجل شراء الخدمة كجزء من الشراكة والتعاون ودعم لتلك الجمعيات.