وفد من الأمن الوطني يزور تربية وتعليم الخليل

نشر بتاريخ: 07/06/2021 ( آخر تحديث: 07/06/2021 الساعة: 16:29 )
وفد من الأمن الوطني يزور تربية وتعليم الخليل

الخليل-معا- قام وفد من الامن الوطني ، ظهر اليوم، بزيارة الى مديرية التربية والتعليم في الخليل بهدف بحث سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد الذي ضم وحدتي الدعم النفسي والنوع الاجتماعي كل من مدير عام التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب، وبمشاركة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ورئيس قسم الميدان سلطان الجعبري.

ونوه طهبوب إلى العلاقة التكاملية التي تربط المؤسسات المدنية بالعسكرية ودورها في تعزيز الهوية الوطنية الفلسطيينة والتاريخ الفلسطيني من خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات الرامية إلى ترسيخ القيم والحضارة الفلسطيينة من ناحية، وتوطيد علاقة المؤسسات العسكرية مع جمهور الطلبة وتوضيح دورها المجتمعي من ناحية أخرى.

ولفت يونس فريجات مدير الدعم النفسي في الأمن الوطني الى أهمية التعاون في عقد دورات توعية وتثقيفية حول مهام ودور مؤسسة الامن الوطني الفلسطيني في مساندة المجتمع الفلسطيني خلال خلق حراك وترتيب لقاءات وزيارات ميدانية يتم استهداف طلبة المدارس فيها.

وبين علي سلهب أهمية خلق وعي تجاه القضية والتاريخ القومي الفلسطينيي كخطوة أمام محاولات الاحتلال في طمس الوعي والثقافة تجاه الأرض الهوية الفلسطينية مما يشكل حالة عامة من الوعي الوطني، مبيناً أهمية تكاثف أدوار المؤسسات المدنية والعسكرية في المساهمة في النهوض بالوعي تجاه القضية والوطن والحضارة الوطنية الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، ان الوفد قام بتوزيع الورود على موظفي التربية والتعليم.