السفير طوباسي يلتقي بقيادة الجبهة العمالية اليونانية

نشر بتاريخ: 10/06/2021 ( آخر تحديث: 10/06/2021 الساعة: 13:15 )
السفير طوباسي يلتقي بقيادة الجبهة العمالية اليونانية

أثينا- معا- التقى سفير دولة فلسطين لدى اليونان بقيادة اتحاد الجبهة العمالية اليونانية - اتحاد عمال عموم اليونان "البامه"، حيث كان باستقباله أمين عام الاتحاد جورج بيروس وأعضاء من الأمانة العامة.

وتقدم السفير طوباسي بالشكر لهم باسم الشعب الفلسطيني والاتحاد العام لعمال فلسطين على التعاون والتضامن الثابتين والمستمرين مع ابناء شعبنا الفلسطيني وقضيتنا، بعد أن قام الاتحاد مؤخرا بجمع عريضة موقعة من ١٧٣ نقابة عمالية يونانية وتقديمها للسفارة، يعربون فيها عن تضامنهم المطلق مع كفاح شعبنا ضد سياسة الاحتلال الاستعماري وكافة أشكال العدوان البشع والتهجير القسري والتهويد في كل أرجاء فلسطين.

واشاد السفير خلال اللقاء بالفعاليات والنشاطات التضامنية التي تقوم بها الجبهة ودورها في التأثير على الرأي العام اليوناني وإبقاء الحقيقة حاضرة، وكذلك فضح سياسة الاحتلال الإسرائيلي البشع ضد أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية وغزة.

واستعرض السفير طوباسي الأوضاع الميدانية، خاصة ما تشهده القدس من تهجير قسري واعتداءات ضد أهلها والمتضامنين مع أهالي معهم والصحفيين.

ووصف السفير الحراك الشعبي الذي تشهده القدس والداخل المحتل بنافذة الآمل والجانب المشرق في كفاح شعبنا الفلسطيني بالدفاع عن ارضه وعن مقدساته ضد سياسات القمع والعنف الذي تمارسه قوات الاحتلال.

بدوره شكر أمين عام الجبهة العمالية اليونانية جوروج بيروس السفير الفلسطيني على زيارته وتقديره لموقف اتحاد الجبهة العمالية اليونانية- اتحاد عمال عموم اليونان، وأكد على ثبات تضامن اتحاد البامه مع كفاح الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الغير قابلة للتصرف باقامة