الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد اتهام المستوطنين.. تحقيق فلسطيني اسرائيلي في مقتل ضابط امن قرب نابلس

نشر بتاريخ: 22/06/2021 ( آخر تحديث: 22/06/2021 الساعة: 12:42 )
بعد اتهام المستوطنين.. تحقيق فلسطيني اسرائيلي في مقتل ضابط امن قرب نابلس

نابلس - معا -تضاربت الانباء حول مقتل ضابط من قوات الأمن الوطني، قرب مستوطنة "حومش" بنابلس.ويتم التحقيق إذا ما كانت الجريمة نجمت عقب تعرضه لاعتداء من قبل المستوطنين أو أن خلفية الجريمة جنائية.

ففيما قالت مصادر فلسطينية ان مستوطنين اطلقوا عليه النار , وقتلوه .

افاد الجيش الاسرائيلي انه اجرى تحقيقا اوليا بالتعاون مع الجانب الفلسطيني تبين ان الحديث يدور عن حادث اطلاق نار على خلفية جنائية ولا يمت بصلة للطرف الاسرائيلي".

من جهتها تحقق الأجهزة الأمنية الفلسطينية في مقتل النقيب علاء زهران في نابلس بعد أن وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي بمدينه نابلس وقد اصيب بعيار ناري .

وقالت مصادر أمنية فلسطينية لمعا أن الضابط الذي يعمل في الفرقة الموسيقية في قوات الأمن الفلسطيني فارق الحياة بعد وقت قصير من وصولة إلى المستشفى .
وبحسب المصادر الأمنية فإن قوات الأمن تحقق في كل الاتجاهات خاصة بعد ورود انباء عن قيام مستوطنين متطرفين باطلاق النار عليهقرب دير شرف غرب نابلس كما تحقق الأجهزة الأمنية الفلسطينية في اتجاهات مختلفة وحتى الأن لم يصدر أي تصريح رسمي حول الموضوع .
ويذكر أن الضابط من مدينه طولكرم ويسكن في مدينه نابلس متزوج وله بنتان.

وقالت مصادر محلية "انه وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي الملازم أول/ علاء خالد محمد زهران _ مرتب الامن الوطني (فرقه الموسيقيه) مستشهدا بعد الاعتداء عليه من قبل قطعان المستوطنين بالقرب من مستوطنه حومش".

يتبع....