الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح الدهيشة تدعو للحفاظ على السلم الاهلي و ضمان حرية الراي و عدم المساس بمؤسسات السلطة

نشر بتاريخ: 29/06/2021 ( آخر تحديث: 29/06/2021 الساعة: 01:24 )
فتح الدهيشة تدعو للحفاظ على السلم الاهلي و ضمان حرية الراي و عدم المساس بمؤسسات السلطة


بيت لحم- معا- اكدت حركة فتح في مخيم الدهيشة على ضرورة المحافظة على السلم الأهلي و ضمان حرية الراي و التعبير و عدم المساس بمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية المدنية والامنية وحمايتها من اي حالة عبث او فوضى .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في المخيم بحضور محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ومحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان احد القيادات التاريخية بالمخيم وعضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام ونائب محافظ بيت لحم محمد طه وامين سر اقليم فتح بيت لحم محمد المصري واعضاء الاقليم عبدالله الزغاري ومحمد الجعفري واللجنة التنظيمية للدهيشة ومجموعة من الاسرى المحررين والكادر والشبيبة.
وقد ادار اللقاء امين سر فتح الدهيشة احمد عودة .
هذا وقد تركز النقاش على ضرورة مد الجسور مع كافة القوى والمؤسسات الوطنية والاهلية في سبيل حفظ السلم الاهلي على مستوى المخيم والمحافظة مع الإشادة بدور الاجهزة الامنية معالجاتهم الحكيمة لبعض محاولات الفلتان المسيئة للمجتمع والسلوك الديمقراطي في التعبير عن الرأي.
كما طالبت فتح الدهيشة بضرورة الاسراع في معالجة ملف الراحل نزار بنات رحمه الله من خلال وقوف الحكومة عند واجبها اتجاه هذا المصاب الأليم.
كما تم الاتفاق على تشكيل خلية ازمة لمتابعة ابرز قرارات الاجتماع بما يضمن وحدة الصف الفلسطيني وحمايته من العبث مع التاكيد على كافة الخطوات التي تكفل حرية الرأي والتعبير.