جمعية المرأة المبدعة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال بعنوان "أنا وأمي"

نشر بتاريخ: 03/07/2021 ( آخر تحديث: 03/07/2021 الساعة: 11:11 )
جمعية المرأة المبدعة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال بعنوان "أنا وأمي"



غزة - معا- نظمت جمعية المرأة المبدعة يوما ترفيهيا تحت عنوان "أنا وأمي " للأسر المتضررة من الذين دمرت بيوتهم تدمير كليا وفقدوا بعض أفراد الأسرة جراء العدوان الأخير على قطاع غزة. بدعم وتمويل من فاعلين خير سواء من محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويأتي اليوم الترفيهي ضمن المبادرة الشعبية لدعم الأسر المتضررة في منطقة الوحدة وحي الرمال.

واستفاد من هذا اليوم الترفيهي 90 طفلا مع أمهاتهم وابائهم، وقدمت للأطفال أنشطة الدعم النفسي من خلال فريق وتر للإبداع الشبابي بقيادة المنشطة أية كوارع وثم توزيع هدايا متنوعة للأطفال.

وفي هذا السياق قدمت جمعية المرأه المبدعة شكرها للنساء على جهودهن التي قدموها سواء بالدعم المباشر أو الغير مباشر في دعم الأسر المتضررة والوقوف بجانبهم . خاصة د. عبير رشيد والصحفية لبنى الأشقر و المهندس باسم شراب مدير المستشفى الكويتي في رفح .

ويأتي تنظيم هذا اليوم الترفيهي ضمن مجموعة من الرحلات التي سوف تنفذها الجمعية خلال الفترة القادمة بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال والأسر المتضررة.

يذكر ان جمعية المرأة المبدعة هي منظمة غير حكومية تعمل في مجال حقوق المرأة والثقافة وتقديم رؤية نسوية في مجالي الثقافة والإعلام و المجتمع ودعم النساء المبدعات ونشر الإبداع ورعاية المواهب من كلا الجنسين في كافة المجالات .

جمعية المرأة المبدعة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال بعنوان "أنا وأمي"