البوليتكنك تبحث التعاون المستقبلي مع وفد اقتصادي واتحاد الصناعات البلاستيكية

نشر بتاريخ: 08/07/2021 ( آخر تحديث: 08/07/2021 الساعة: 15:25 )
البوليتكنك تبحث التعاون المستقبلي مع  وفد اقتصادي واتحاد الصناعات البلاستيكية

الخليل- معا- بحث رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين د. امجد برهم، مع وفد اقتصادي واتحاد الصناعات البلاستيكية ضم المستشار الاقتصادي المهندس احمد حسونة ورئيس الاتحاد كامل الزير الحسيني بحضور نواب رئيس الجامعة، التعاون المشترك المستقبلي فيما بينهما.

وقد جرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك لما فيه خدمة للتعليم التقني في فلسطين وخفض نسبة البطالة بين صفوف الخريجين من خلال فتح تخصصات تتوائم مع احتياجات سوق العمل في كافة المجالات.

وأشاد الحضور بجهود جامعة البوليتكنك وسعيها الدؤوب لايجاد تخصصات تساعد خريجها على الالتحاق بسوق العمل بشكل مباشر.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على عقد المزيد من اللقاءت وصولا لتوقيع اتفاقية تسهم بشكل فاعل في استيعاب خريجي الجامعة في المصانع والشركات الاعضاء في اتحاد الصناعات البلاستيكة.

كما تم تكريم د. برهم بمناسبة استلام مهامه كرئيس لجامعة بوليتكنك فلسطين، وتمنوا له المزيد من التقدم لخدمة التعليم الجامعي في فلسطين وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وفي سياق متصل، قام وفد اقتصادي و اتحاد الصناعات البلاستيكية بزيارة الى مقر مديرية وزارة الاشغال العامة في الخليل، واجتمعوا مع مدير المديرية المهندس عطا الزعتري.

وتم التاكيد على اهمية ان تقوم وزارة الاشغال العامة بمساعدة المجالس المحلية على انجاز المشاريع الرابطة بهدف تخفيف المعاناة على المواطنين.

البوليتكنك تبحث التعاون المستقبلي مع  وفد اقتصادي واتحاد الصناعات البلاستيكية