محافظة القدس تستقبل وفداً من الجبهة العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/07/2021 ( آخر تحديث: 13/07/2021 الساعة: 17:27 )
محافظة القدس تستقبل وفداً من الجبهة العربية الفلسطينية


القدس- معا-استقبل نائب محافظ القدس عبد الله صيام، الثلاثاء، وفداً من الجبهة العربية الفلسطينية في مقر المحافظة ببلدة الرام.

بدايةً رحب صيام بالوفد ونقل تحيات محافظ القدس عدنان غيث المبعد قسراً مؤكداً على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي البيت والخيمة لنا جميعاً وأن وحدتها هي السبيل إلى الخلاص والانعتاق من الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وأنها الممثل الشرعي والوحيد وهي مظلة الكل الفلسطيني ويجب التوحد لحمايتها لأنها من حافظ ولا زالت تحافظ على الثوابت.

وتطرق صيام إلى أبرز التحديات والانتهاكات التي تعاني منها العاصمة المحتلة في الآونة الأخيرة ولا سيما ما يتعرض له حَيَّ الشيخ جرّاح وبطن الهوى والبستان في سلوان من خطر التهجير القسري لسكانهما.

من جانبه قدم وفد الجبهة العربية الفلسطينية برنامجه الذي يسعى من خلاله للتواصل مع مدينة القدس وأهلها ليكون له البصمة والدور في الحفاظ على هوية المدينة ووجود أهلها.

كما أعرب الوفد عن تقديره للدور النضالي الذي يقوم به محافظ القدس عدنان غيث وطاقم المحافظة، متمنين الفرج العاجل للمحافظ والخلاص للقدس وأهلها من هذا الاحتلال الغاشم.

تأتي هذه الزيارة في إطار تواصل الجبهة العربية الفلسطينية مع كافة محافظات الوطن وفي مقدمتها محافظة القدس، ومتابعة ما تواجهه العاصمة المحتلة من تحديات جمّة بفعل الاحتلال.