خبر عاجل
محافظ الخليل يطالب اهالي المدينة الالتزام ببيوتهم حفاظا على سلامتهم بسبب الاوضاع الامنية الراهنة

توقيع اتفاقية شحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة لبلدية يعبد من خلال "PalPay"

نشر بتاريخ: 18/07/2021 ( آخر تحديث: 18/07/2021 الساعة: 12:16 )
توقيع اتفاقية شحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة لبلدية يعبد من خلال "PalPay"

جنين- معا- جرى توقيع اتفاقية الدفع الالكتروني لشحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة لبلدية يعبد يوم الأربعاء14/7/2021 في مقر البلدية وذلك بحضور رئيس البلدية د. الصيدلاني سامر أبو بكرومدير المبيعات في شركةPalPay السيد شفيق بالي وذلك بالنيابة عن المدير العام السيد/ معاوية القواسمي.

وشارك بالحضور كل من: مدير فرع بنك فلسطين في جنين السيد محمود حماد و مدير مكتب يعبد- بنك فلسطين السيد رأفت أبو عزيز ومديرعلاقات العملاء في شركة PalPayالسيد يوسف زيد وموظفي وحدة خدمات التجار في الشركة خالد جرار وعامر جمل.

وأكد رئيس بلدية يعبد د. الصيدلاني سامر أبو بكر على اهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات لما له من مساهمه كبيرة في توفير الخدمات وسهولة الحصول عليها واعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي يأمل ان تؤدي الخدمة على اكمل وجه وبأفضل صورة ممكنة .

من جهته، رحبت شركة PalPay بالعمل والشراكة مع بلدية يعبد وشكر مدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي، البلدية على ثقتها بشركة PalPay كما عبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة ، وقال بأن الشركة لم تسجل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات وأثبتت نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حياتهم عند استخدام خدمات الدفع الالكتروني التي تقدمها.

كما عبر السيد معاوية القواسمي على ان ادخال وتشجيع الدفع الالكتروني يعمل على تعزيز الشمول المالي في البلاد، وشكر اداره شركة كهرباء الجنوب على نظرتهم المستقبليه وتشجيعهم على الدفع الالكترونية والتطوير المستمر على الانظمة لتوائم التطورات التكنولوجية، كما دعى القواسمي جميع الشركات والمؤسسات للتوجه وتشجيع الدفع الالكتروني.