البطل الفلسطيني نور عصام مجاهد .. يحقق الفوز في اطلالته الأولى

نشر بتاريخ: 28/07/2021 ( آخر تحديث: 28/07/2021 الساعة: 07:42 )
البطل الفلسطيني نور عصام مجاهد .. يحقق الفوز في اطلالته الأولى

الخليل- معا - ناصر المحتسب –- حقق البطل الفلسطيني ابن مدينة الخليل الملاكم نور عصام مجاهد، اول فوز له في اول اطلالة له على حلبة الملاكمة، في مدينة لوريتو الايطالية، حيث فاز على خصمه العنيد صاحب البنية الجسدية القوية البطل الملاكم الايطالي (باليزيزي ماركو).

جاءت المباراة حماسية وقوية منذ الجولة الأولى، حيث بدا بطلنا (نور) مهاجما منذ اللحظات الأولى، وسدد عدة لكمات قوية اثرت على اداء البطل الايطالي القوي، ثم واصل البطل الفلسطيني الرائع هجومه دون توقف، حيث اقذ الجري الفاصل بين الجولات البطل الايطالي اكثر من مره، وسط تشجيع الجماهير الايطالية وابناء الجالية الفلسطينية هناك للبطل (نور)، الذي ابدع واقنع في اطلالته الأولى.

وما ان اعلن حكم المباراة صافرة النهاية، حتى انطلقت افراح الجماهير التي أمت المكان، الذي زاد عددها على (3000) متفرج، هتفوا باسم البطل (نور عصام مجاهد)، نظير ادائه المميز على حلبة الملاكمة، وفوزه باللقاء في اولى مبارياته، وهو يعتمد الأسلوب الهجومي في اللعب، وهذا يذكرنا بأسلوب بطل العالم محمد علي كلاي رحمه الله. يُشار الى ان بطلنا (نور) يبلغ من العمر (19) ربيعاً، ويتدرب باستمرار في ايطاليا، على يد المدرب الايطالي القدير (لورينزو اليساندريني)، وكان (نور) قد نجح في الثانوية العامة الايطالية مؤخرا، حيث حصل على معدل علامات عالي عن جدارة واستحقاق، وهو يقيم في ايطاليا.

وما تجدر الاشارة اليه، ان البطل (نور اهدى فوزه لمدربه الايطالي (لورينزو اليساندريني)، واعتبره صاحب الفضل الأول، في وصوله لهذا المستوى الراقي في لعبة الملاكمة.

وفي نفس الاتجاه، يعتبر البطل (نور) نجل الدكتور عصام مجاهد مدير عام مركز رؤية التخصصي لتصوير الأشعة والرنين المغناطيسي ورئيس مجلس ادارة تلفزيون الخليل الجديد، كل امنيات النجاح والتوفيق للبطل الصاعد بسرعة الصاروخ في لعبة الملاكمة (نور عصام مجاهد)، الذي يتحدث اللغة الايطالية بطلاقة.