افتتاح معرض مركز يعيش للفنون الجميلة

نشر بتاريخ: 09/08/2021 ( آخر تحديث: 09/08/2021 الساعة: 13:46 )
افتتاح معرض مركز يعيش للفنون الجميلة


رام الله - معا- افتتح مركز يعيش للفنون الجميلة معرض الفنون الجميلة، والذي يستمر لمدة 4 أيام، وذلك في مبنى الكلية العصرية الجامعية الرئيس في رام الله، تحت رعاية رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد وبحضور نخبة من الفنانين والشخصيات الاعتبارية.
وعن أهمية المعرض تحدَّث م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله مؤكداً أن هذا اليوم هو يومٌ مميز في مدينة رام الله وفي حرم الكلية العصرية الجامعية التي تستضيف المعرض الذي يعبر عن مواهب وقدرات أبنائنا على مستوى الوطن.
وأضاف حديد "أن أهم ما يميز هذا الحدث العدد الكبير من الأطفال والشبان والشابات المشاركين بحضورهم وأعمالهم، مبيِّناً أهمية الدور الذي يضطلع به الفنان عبد الهادي يعيش والذي يزرع إحساساً في الفنانين ويقود سفينة إبداعية بهذا الجيل من الفنانين الصغار الذين سيكون لهم باع مميز في الفن.
بدوره قال الفنان عبد الهادي يعيش: "إن هذه الفعالية أقيمت بتجارب مختارة من طلبة مركز يعيش للفنون الجميلة لإثبات جدارة الفن الفلسطيني والخروج عن المألوف، وأن الفن هو المتنفس وجواز السفر الفلسطيني الذي يستطيع من خلاله الفنان أو الهاوي أن يقوم بإيصاله للمشاهد من خلال اللوحة أو عمل فني بصري أو عمل منقول عن لوحات فنية لفنانين آخرين.
وأشار يعيش أننا قمنا بتخريج عددٍ من الطلبة المشاركين ومنح شهادات التقدير لهم.
وفي ختام الفعالية قدَّم الفنان عبد الهادي يعيش دروعاً تكريمية لكل من المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله والمهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية والسيدة شيرين عوني يعيش تقديراً لدعمهم لإنجاح المعرض.