السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الشباب يفتتح مخيم "نحو القدس 2021"

نشر بتاريخ: 17/08/2021 ( آخر تحديث: 17/08/2021 الساعة: 19:34 )
منتدى الشباب  يفتتح مخيم "نحو القدس 2021"

غزة- معا- افتتح منتدى الشباب الحضاري المخيم الصيفي "نحو القدس 2021"، أمس الاثنين بمقر مؤسسة إبداع بمدينة غزة، الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للشباب والثقافة، وحضر الافتتاح المهندس أشرف مشتهى رئيس المنتدى، والأستاذة آلاء النونو نائب رئيس المنتدى، والأستاذ علاء الباز مدير الاتحادات والهيئات الشبابية بالهيئة، والأستاذ رمضان النيرب مدير المنتدى، والمشاركات بالمخيم.

ورحب مشتهى بالحضور معرباً عن شكره للهيئة العامة للشباب والثقافة لاهتمامها ورعايتها للمخيمات الشبابية، وثقتها بمنتدى الشباب الحضاري واختياره لإقامة مخيمات صيفية لهذا العام، ومقدماً الشكر للجنة المشرفة والقائمة على إدارة المخيم لما تبذله من جهد واضح في إنجاح المخيم.

وأضاف مشتهى قائلاً "أن مخيم "نحو القدس 2021" مخيمٌ من نوع مختلف يحتضن الفتيات في جو تربوي وأخلاقي من خلال العديد من الأنشطة ببرامج مخطط لها بعناية للحصول على تدريب مكثف لمجموعة منتقاة من الدورات التدريبية وعلى أيدي نخبة مختارة من المدربين بالإضافة إلى الأنشطة العقلية والتطبيقية والبرامج الثقافية والترفيهية.

وبدوره أشاد الأستاذ الباز بالجهود المشتركة بين الهيئة ومنتدى الشباب الحضاري، التي تأتي في إطار تطوير قدرات ومهارات الشباب في كافة المجالات والتخصصات، ومبدياً الاستعداد الكامل للتعامل مع منتدى الشباب الحضاري في تنفيذ فعاليات ومبادرات وأنشطة تسعى لخدمة الشباب وتطوير قدراتهم في المرحلة القادمة.

والجدير بالذكر أن المخيم يستهدف 30 مشاركة مقسمين، ويستمر لمدة أربعة أيام بواقع 6 ساعات يومية، يتخلله العديد من المحاضرات المختصة في المعارف المقدسية والتأثير القيادي والإدارة والتفكير الإبداعي وفن التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى استضافة شخصيات قيادية وحكومية.

ويشار إلى أن المنتدى يعمل على إعداد وتأهيل وتمكين نخبة من الكوادر الشبابية في مجالات العمل المختلفة، والمساهمة في التغيير والتطوير الحضاري، وبناء جيل قيادي متخصص، من خلال اكتشاف هذه الكوادر وتكوينها بالوسائل المناسبة، وتمكينهم في ميادين العمل المختلفة".

منتدى الشباب  يفتتح مخيم "نحو القدس 2021"
منتدى الشباب  يفتتح مخيم "نحو القدس 2021"