خبر عاجل
الصحة: 5 حالات وفاة و1259 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع

نشر بتاريخ: 22/08/2021 ( آخر تحديث: 22/08/2021 الساعة: 07:52 )
الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع

بيت لحم-معا- توقعت دائرة الارصاد أن يكون الجو، اليوم الأحد، حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة:يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حاراً في بقية المناطق، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين يستمر الجو حاراً نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير بذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الثلاثاء يكون الجو حاراً إلى شديد ألحرارة، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاربعاء المقبل يكون الجو حاراً إلى شديد ألحرارة، و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.