الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة قرش موتور مول تستضيف نادي جبل المكبر

نشر بتاريخ: 01/09/2021 ( آخر تحديث: 01/09/2021 الساعة: 23:32 )
شركة قرش موتور مول تستضيف نادي جبل المكبر

رام الله - معا - حلّ وفد من إدارة نادي جبل المكبر المقدسي يوم امس الثلاثاء ضيفاً على شركة قرش موتور مول، وقد حضر الزياره السفير المغربي السيد محمد الحمزاوي والسفير التونسي السيد الحبيب بن فرح.

وكان في استقبال الوفد السيد عدنان قرش رئيس مجلس إدارة شركة قرش موتور مول والشيخ يعقوب قرش والسيد صفوت قرش، والسيد سامي قرش فيما ضم وفد نادي جبل المكبر الرئيس الفخري د محمود زحايكة ورئيس النادي مراد علان ، وكل من رجل الاعمال المقدسي السيد اسامه صلاح ورجل الاصلاح السيد راضي حجازي (ابوهمام)، ورجل الاعمال مصطفى عبود ، والسيد رائد حموده مدير عام شركة ومصانع حمودة للالبان بالاضافة الى اعضاء الهيئة الأدارية عمر شقيرات ، خالد مشهور ، أسامة مطر ، عبدالله السرخي ، طارق عويسات ، محمد بشير ، محمود الخطيب ، سامر مشعل .
وقد ألقى الشيخ يعقوب قرش كلمه ترحيبة مشيداً بتضحيات وصمود المقدسيين، وبالدور الكبير لأهالي جبل المكبر لما يمثلونه من أرث تاريخي وأسلامي باعتبارهم أحفاد الفاروق عمر رضي الله عنه، مشيداً كذلك بالدور المغربي والتونسي في خدمة القدس وفلسطين.

فيما تحدث السيد عدنان قرش بكلماتّ لامست القلوب قبل الآذان، مرحباً بالضيوف الكرام، مؤكدا على ضرورة أن يقف الجميع خلف المؤسسات المقدسية، كنادي جبل المكبر الذي يعتبر مثالاً للمؤسسة المقدسية الوطنية الأصيلة بما تمثله من حاضنة مجتمعية يلتف حولها اهالي جبل المكبر والكثير من ابناء المدينة المقدسة.

بدوره تحدث السيد محمود زحايكه الرئيس الفخري لنادي جبل المكبر عن الصعوبات التي يواجهها المقدسيون وعن الدور التاريخي والنضالي لبلدة جبل المكبر، فيما ركزت كلمة رئيس نادي جبل المكبر السيد مراد علان عن سياسة نادي جبل المكبر الحاليه والمستقبليه وعن النشاطات الرياضية التي يقوم بها النادي والمشاريع والخطط المستقبلية للسنوات القادمة.
وتحدث السفير المغربي عن العلاقات التاريخيه والقويه بين الشعب المغربي والشعب الفلسطيني ، وأن القدس وفلسطين هي القضيه الأولى بالنسبه لشعوب المغرب العربي جمعاء، وشدد على ضرورة الوقوف إلى جانب المؤسسات المقدسية، باعتبارها المظلة الوطنية والعربية والإسلامية للقدس.
وفي ذات السياق كانت كلمة السفير التونسي الذي أكد على أن القدس وفلسطين في قلب كل تونسي، وعربي ومسلم، مشيداً بما يقوم به نادي جبل المكبر من أنشطة وفعاليات لها بُعد أكبر من مجرد فعاليات رياضية، متمنياً التوفيق والنجاح لهذه المؤسسة وادارتها.

وبعد مداخلات شارك فيها أغلب الحضور، قدّم رئيس النادي مراد علان درعاً تقديرياً للسيد عدنان قرش، وشكره بأسم أهالي جبل المكبر وإدارة النادي، على حفاوة وحسن الاستقبال ، وعلى تبرعه السخي دعماً للنادي ولمسيرته، وأتفق الجانبان على ضرورة استمرار التعاون وتبادل الزيارات والخبرات وفي كل المجالات.
وفي ختام الزيارة قام الوفد بجوله داخل أكاديمية قرش للسيارات، وتلقوا شرحاً مفصلاً عن الأكاديميه وما تقدّمه لطلابها، وكيف تساهم في دمج الطلاب في سوق العمل الفلسطيني، وقد عبّر الجميع عن مدى سعادتهم وفخرهم، بوجود شركة فلسطينية عريقة كشركة قرش موتور مول لما تتمتع به من جودة عالية ومهنية أبهرت الحاضرين .

شركة قرش موتور مول تستضيف نادي جبل المكبر
شركة قرش موتور مول تستضيف نادي جبل المكبر