نقابة قطاع الأفراح والمناسبات: لن نغلق القاعات وسندافع عن قوت أبنائنا

نشر بتاريخ: 07/09/2021 ( آخر تحديث: 07/09/2021 الساعة: 16:54 )
نقابة قطاع الأفراح والمناسبات: لن نغلق القاعات وسندافع عن قوت أبنائنا


نابلس- معا- أعلنت نقابة قطاع الأفراح والمناسبات في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، عن رفضها قرار الحكومة بإغلاق القاعات في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأكد عضو اللجنة التأسيسية في قطاع الأفراح والمناسبات محمود المدهون خلال حديثه لبرنامج "نوَّر الملح" الذي يبث عبر راديو كل الناس وشبكة معاً الإذاعية وفضائية معاً وتقدمه الإعلامية لما أبو زينة، قائلاً: "لن نغلق قاعات الأفراح وسندافع عن قوت أبنائنا؛ لأن الحكومة لم تلتزم بوعودها لنا بإلغاء الضرائب وتقديم الدعم".

ورفض المدهون توجيه الاتهام لقاعات الأفراح على أنها المسبب في نشر الإصابات بكورونا مؤكداً الحرص على تطبيق البرتوكول الصحي طوال فترة عملها.

وأضاف المدهون قائلاً: " سبق أن تقدمنا للحكومة بمقترح لتنظيم عمل القاعات ولكنها لم ترد علينا، كما أننا لجأنا لكل الجهات باختلافها لكنها لم تتعاون معنا"

وأكد المدهون أن فترة الإغلاق التي فرضت على القطاع خلال الجائحة كلفت أصحاب القاعات خسائر مادية كبيرة لن يستطيعوا تجاوزها حتى خلال عامين قادمين.

يُذكر أن مجلس الوزراء قرر في ختام جلسته الأسبوعية أمس، منع التجمهر والأعراس وبيوت العزاء والاحتفالات بمختلف أشكالها، اعتبار من صباح يوم الاثنين المقبل 13 ايلول لإعطاء فرصة للمواطنين لترتيب أوضاعهم.