بنك القاهرة عمان يطلق حساب "GO" للشباب

نشر بتاريخ: 09/09/2021 ( آخر تحديث: 09/09/2021 الساعة: 13:11 )
بنك القاهرة عمان يطلق حساب "GO" للشباب

رام الله-معا- أطلق بنك القاهرة عمان الحساب المصرفي "GO" للشباب، ضمن خطوات يتبعها البنك لتقديم خدماته المصرفية ومنتجاته لمختلف الشرائح في المجتمع المحلي، وقال البنك في بيان، إن الحساب المصرفي المميز "GO"، يستهدف الفئة العمرية للشباب من سن 22 وحتى 30 عاما، إذ يتضمن جملة من الخدمات والمزايا البنكية، التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع متطلبات ونمط حياتهم.

يأتي إطلاق الحساب، إيمانا من البنك، بأهمية دور الشباب في المجتمع الفلسطيني، وقدرته على تحقيق استقلالية مالية، ليكون الحساب مساندا لطموحاتهم في بناء مستقبلهم.

ولن يقتصر الحساب المصرفي الجديد على الخدمات التقليدية للشباب وفق احتياجاتهم، بل إنه يقدم لهم مزايا مرتبطة بالقروض ذات الفائدة المنخفضة وإعفاءات من بعض العمولات.

وبحسب تفاصيل البرنامج، سيقدم البنك قروضا شخصية لأصحاب الحسابات بفائدة مخفضة لغاية 20 ألف دينار أردني وبدون عمولة، إلى جانب قروض سكنية بفائدة مخفضة لغاية 70 ألف دينار بدون عمولة، كذلك، يتضمن الحساب مزايا متعددة تتمثل في إعفاء أصحاب الحسابات من عمولة تحويل الراتب، إلى جانب بطاقة ائتمانية معفاة من الرسوم السنوية، وإعفاء من عمولة إصدار بطاقة الصراف الآلي.

وتستمر مدة حملة فتح حسابات "GO" للشباب 12 شهرا من تاريخ إطلاق الحملة التي تبدأ من مطلع سبتمبر/أيلول 2021، حتى 31 أغسطس/آب 2022.

ولم يكتف بنك القاهرة عمان، بالحوافز والتسهيلات المرتبطة بإعفاءات من عمولات، وقروض بفوائد مخففة، بل يشمل الحساب السحب على جوائز نقدية شهرية قيمتها 5000 دولار، موزعة على عشرة فائزين قيمة كل جائزة 500 دولار.

كما يشمل الحساب، جائزة عينية ربع سنوية عبارة عن سيارة "نيسان ميكرا" موديل 2021، يتم السحب عليها كل ثلاث شهور، طيلة فترة الحملة، على أن تطبق الشروط والأحكام على الحساب، بما فيها موافقة البنك وسياسة الائتمان.

وبنك القاهرة عمان، حرص منذ بدء نشاطه في السوق الفلسطينية قبل عقود، على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة الممتدة منذ عام 1960.

ومن خلال برامجه ومنتجاته المصرفية، قدم البنك دورا رائدا ومتميزا في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، عبر تقديمه لمجموعة شاملة من الحلول المصرفية الناجحة التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لعملائه.

كما يقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني، الذي يوفر للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المصرفية أينما تواجدوا.