البوليتكنك تبحث التعاون المشترك مع المركز السويسري لطب وزراعة الأسنان

نشر بتاريخ: 12/09/2021 ( آخر تحديث: 12/09/2021 الساعة: 12:08 )
البوليتكنك تبحث التعاون المشترك مع المركز السويسري لطب وزراعة الأسنان

الخليل-معا- بحث مدير عام مجموعة المراكز السويسرية لطب وزراعة الأسنان الدكتور عادل أبو شرخ، التعاون المشترك بين المراكز مع رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور أمجد برهم، وأهمية تكريس هذا التعاون في مجالات تطوير تعليم وتعلم طب وزراعة الأسنان، وعمل دورات متخصصة في هذا المجال.

وجرى اللقاء بحضور د. اسلام حسونة مساعد رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والاستاذ خليل عمرو عميد شؤون الطلبة في الجامعة والمدير الإداري لمجموعة المراكز السويسرية مراد سمامرة و محمد قيسية.

حيث مناقشة سبل التعاون المشترك وتطوير آليات العمل ضمن اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين، والتأكيد على عمق العلاقة بين المركز السويسري وبوليتكنك فلسطين.

وأكد الدكتور عادل أبو شرخ خلال اللقاء على أهمية هذا التعاون في سبيل خدمة التعليم وخاصة في مجال طب وزراعة الأسنان الفورية.
كما وقدم الدكتور ابو شرخ نيابة عن أسرة مجموعة المراكز السويسرية في جميع الفروع، التهاني للدكتور أمجد برهم بمناسبة توليه رئاسة جامعة بوليتكنك فلسطين.


من جانبه شكر الدكتور أمجد برهم المركز السويسري لطب وزراعة الأسنان ومديره العام وطاقمه على زيارتهم، وأشاد بجهود ابو شرخ في تطوير طب وزراعة الاسنان على المستوى الوطني والعالمي.

واكد على جهوزية الجامعة للتعاون البناء في تطوير طب وزراعة الاسنان.

البوليتكنك تبحث التعاون المشترك مع المركز السويسري لطب وزراعة الأسنان