محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملين

نشر بتاريخ: 19/09/2021 ( آخر تحديث: 19/09/2021 الساعة: 12:20 )
محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملين

رام الله- معا- ردت محكمة العدل العليا اليوم الأحد، دعوى مجلس بلدية البيرة المرفوعة على نقابة العاملين بعد اقرارها بمشروعية اضراب العاملين في البلدية الذي بدأ منذ اكثر من عشرة ايام للمطالبة بحقوق العاملين العادلة، ولاسقاط قرار المجلس البلدي القاضي بخصم علاوة غلاء المعيشة منذ العام 2018 على العاملين في البلدية بطريقة غير قانونية.


وثمن رئيس نقابة العاملين عثمان غوانمة قرار المحكمة ووصفه بقرار عادل ومنصف للعاملين في البلدية موجها الشكر للقاضي حازم دكيدك، وهيئة القضاة، كما شكر محامي النقابة محمد الهريني على جهده الكبير.


ووجه غوانمة التحية والتقدير لاعضاء الهيئة العامة في نقابة العاملين في بلدية البيرة الذين وقفوا وقفة عز وكرامة مطالبين بحقوقهم المشروعة، كما وجه الشكر لكادر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، والنقابة الوطنية لموظفي الهيئات المحلية، ولكافة المؤسسات المدنية، والشعبية، والإاعلامية، ومواطني المدينة، الذين وقفوا الى جانب العاملين لعدالة ومشروعية مطالبهم.


واكد غوانمة أن النقابة ستستمر في اضرابها المشروع لحين تحقيق مطالب العاملين، مضيفا أن فرق الطوارئ سيما في قسم الصحة ستستمر في تنفيذ اعمالها لتقديم الخدمات الحيوية لسكان المدينة.