الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة سلفيت الانتخابية تنهي تدريب طواقم مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض

نشر بتاريخ: 29/09/2021 ( آخر تحديث: 29/09/2021 الساعة: 15:09 )
دائرة سلفيت الانتخابية تنهي تدريب طواقم مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض

سلفيت- معا- في إطار إستعدادتها لإجراء الانتخابات المحليه، قامت دائرة سلفيت الانتخابية اليوم، بتدريب طواقم مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض ومدتها خمسة ايام.

وقال منسق دائرة سلفيت الانتخابية ماهر محمود لمعا:" ان مشرفي الدائرة قاموا بتدريب طواقم مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض، والتي تبدأ يوم السبت 3/10/2021 وتنتهي يوم الخميس 7/10/2021.

مضيفا ان هذه الفترة تأتي كمرحلة أولية من مراحل الانتخابات المحلية والمزمع عقدها بتاريخ 11/12/2021 ، والهدف من هذه المرحلة تسجيل لمن لم يدرج اسمه في سجل الناخبين، ونشر سجل الناخبين الابتدائي وبالتالي تأكد المواطنين من صحة بياناتهم،
ومن اهداف المرحلة، الاعتراض على الغير حسب القانون، وستتوزع المراكز على ١٧ هيئة انتخابية في محافظه سلفيت والتي ستجرى فيها الانتخابات المحلية بالمرحلة الاولى.

واشار ماهر الى ان عدد مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في محافظة سلفيت ٢٠ مركزا موزعات على بلدات وقرى المحافظة.

وأكد ماهر على حيادية عمل لجنة الانتخابات المركزية، وأن هذا التدريب يأتي في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة لضمان سير مرحلة النشر والاعتراض والتسجيل لمن لم يقم بالتسجيل سابقا حتى الوصول الى يوم الاقتراع.

واهاب ماهر بالمواطنين التوجه إلى مراكزهم كل حسب هيئته المحلية للتسجيل إذا لم يسبق لهم ذلك، والتأكد من بيانتهم بحال سبق لهم التسجيل.