سفيرنا في البحرين يستقبل نظيره الماليزي والروسي

نشر بتاريخ: 29/09/2021 ( آخر تحديث: 29/09/2021 الساعة: 15:51 )
سفيرنا في البحرين يستقبل نظيره الماليزي والروسي

المنامة–معا استقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، بنظيره سفير ماليزيا، شازريل بن زاهيران، في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة البحرينية المنامة، ووضعه في صورة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

ورحب السفير عارف بنظيره الماليزي متمنياً له فترة عمل موفقة وناجحة في البحرين، مؤكداً على عمق علاقات الصداقة الفلسطينية مع ماليزيا حكومة وشعباً وقيادة.

وشكر السفير زاهيران، السفير الفلسطيني على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً على موقف بلاده الثابت والداعم لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، وان ماليزيا تدعم قيام الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.


استقبال السفير الروسي

و استقبل عارف، بنظيره سفير روسيا الاتحادية، ايغور كريمنوف، في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة البحرينية المنامة، ووضعه في صورة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والتطورات السياسية بعد خطاب سيادة الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

ورحب السفير عارف بنظيره الروسي مؤكداً على عمق علاقات الصداقة الفلسطينية الروسية.

وشكر السفير كريمنوف ، السفير الفلسطيني على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً على موقف بلاده الثابت، الداعم لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، وان روسيا الاتحادية تدعم قيام الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.