نائب محافظ سلفيت يزور مديرتي الثقافة والتنمية

نشر بتاريخ: 30/09/2021 ( آخر تحديث: 30/09/2021 الساعة: 16:13 )
نائب محافظ سلفيت يزور مديرتي الثقافة والتنمية

سلفيت- معا- زار نائب محافظ سلفيت محمود صالح يرافقه وفد من المحافظة ضم م.نصرة عزريل مدير عام الادارة العامة للتنمية والتخطيط ومدير دائرة الاعلام معين ريان ومن صندوق التكافل الخيري ديما اشتيه، اليوم، مديرتي وزارة الثقافة والتنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت.

والتقى مدير الثقافة أ. تحسين حسان بحضور عضو المجلس الاستشاري الثقافي ياسر ماضي وطاقم المديرية، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل واهم النشاطات التي تنفذها مديرية الثقافة لتعزيز المشهد الثقافي بالمحافظة.

ونقل صالح تحيات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل للحضور، مشددا على اهمية الجهود التي تبذلها مديرية ثقافة سلفيت للحفاظ على الهوية الثقافية والوطنية واحتضان المثقفين والفنانين من مختلف القطاعات؛ مؤكدا وقوف محافظة سلفيت الدائم الى جانب مؤسسات المحافظة لتعزيز صمود الاهالي ومواجهة مخططات الاحتلال الهادفة لطمس الهوية الفلسطينية .

بدوره رحب مدير ثقافة سلفيت أ. حسان بزيارة نائب المحافظ والوفد المرافق، واستعرض اهم النشاطات الثقافية التي تنفذها المديرية والبرامج القادمة، وشكر محافظة سلفيت ومحافظها ونائبه على الاهتمام والتواصل الدائم للارتقاء بواقع الثقافة في المحافظة.

هذا وتخلل الزيارة القيام بجولة تفقدية لاقسام المديرية ولقاء المشاركات في دورة الحرف اليدوية "مكرميات" التي تعقد في مقر ثقافة سلفيت.

ومن جهة اخرى اطلع صالح على سير العمل في مديرية التنمية الاجتماعية بالمحافظة، وتم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك وخاصة فيما يتعلق بترميم منازل الاسر الفقيرة والتمكين الاقتصادي .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها صالح للمديرية، يرافقه طاقم من المحافظة وصندوق التكافل الخيري، حيث التقى بمديرها اياد الديك و العاملين فيها من الدوائر المختصة.

واشاد نائب المحافظ بالدور الذي تؤديه مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها نتاج جائحة كورونا واستمرار الاحتلال وممارساته اليومية، وشدد على توجيهات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل بالوقوف الدائم الى جانب ابناء شعبنا من قبل المؤسسة الرسمية والعمل على توفير حياة كريمة لهم وتعزيز ثباتهم فوق اراضيهم.

بدوره ثمن مدير مديرية التنمية الاجتماعية الديك الجهود التي تبذلها محافظة سلفيت ولجنة صندوق التكافل الخيري بالمحافظة، ووقوفهم الدائم الى جانب الاهالي وخاصة الاسر التي تعاني اوضاعاً صعبة.