الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كحيل: افتتحنا 480 مركز نشر واعتراض للمرحلة الاولى من الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 03/10/2021 ( آخر تحديث: 03/10/2021 الساعة: 14:38 )
كحيل: افتتحنا 480 مركز نشر واعتراض للمرحلة الاولى من الانتخابات المحلية

الخليل-معا- أعلن المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل اليوم الاحد، بدء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية 2021، والتي تستمر لمدة 5 أيام وتنتهي مساء الخميس القادم.

واضاف كحيل في سياق حديثه لبرامج "طلة صباح" مع الاعلامي عادل اغريب والذي يبث عبر شاشة معاً واذاعة الرابعة، أن مراكز التسجيل والنشر والاعتراض البالغ عددها 480 مركزاً فتحت أبوابها من الساعة 8 صباحاً وحتى 3 عصراً، في جميع التجمعات التي تشملها المرحلة الأولى من العملية الانتخابية والبالغ عددها 376 هيئة محلية في الضفة .

ودعا المواطنين التأكد من تسجيلهم في الهيئات المحلية التي يقيمون وسينتخبون فيها، مشددا على أن الناخبين المسجلين في الهيئات المحلية المشمولة بالمرحلة الأولى لن يتمكنوا من تغيير مراكز تسجيلهم للهيئات المرحلة الثانية.
ولفت كحيل في حديثه الاذاعي إلى أنه يمكن للمواطنين خلال هذه المرحلة تقديم اعتراض على تسجيل مواطنين آخرين ممن لا يحق لهم الانتخاب وذلك من خلال نماذج خاصة يجري تعبئتها في المراكز .
وبين أن عدد المسجلين في سجل الناخبين حتى ما قبل بدء العملية الانتخابية الحالية بلغ 2.54 مليون مواطن ومواطنة.
وأكد على ضرورة التزام المواطنين خلال زيارتهم لمراكزها ومقراتها بالبروتوكول والإجراءات الصحية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، والتي تشمل ارتداء الكمامات والحرص على التباعد والتعقيم.