حفل تأبيني بذكرى السنوية الاولى لوفاة الدكتور ياسر عبيد الله

نشر بتاريخ: 13/10/2021 ( آخر تحديث: 13/10/2021 الساعة: 12:40 )
حفل تأبيني بذكرى السنوية الاولى لوفاة الدكتور ياسر عبيد الله



بيت لحم- معا- نظم معهد فلسطين لابحاث الامن القومي حفل تابيني للدكتور ياسر عبيد الله في الذكرى السنوية الاولى لوفاته، بحضور كادر المعهد وذوي الفقيد.

وفي بداية الحفل تم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة لروح الفقيد، ورحب جمال عبادي عريف الحفل بالحضور مشيرا الى ان احياء ذكرى وفاة الدكتور ياسر عبيد الله هو تعبير عن وفاء اسرة المعهد لزميل عزيز، وفي كلمته باسم ذوي الفقيد شكر الدكتور عدنان نعيم عبيد الله شقيق الفقيد معهد الامن القومي على هذه اللفتة الكريمة.

ومن جهته تحدث مدير عام المعهد الدكتور نايف جراد عن مناقب الفقيد واسهاماته في انجازات المعهد مؤكدا على المضي قدما على درب الفقيد الذي يشهد له الجميع بالتزامه وتفانيه في العمل وغيرته على المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر ان الفقيد الدكتور ياسر عبيد الله هو من مواليد مخيم الدهيشة عام 1970 لاسرة لاجئة تعود لقرية القبو قضاء القدس، وقد انخرط بالعمل النضالي مبكرا واصيب برصاصة في فخده عام 1987, وانخرط في صفوف حركة فتح عام 1988, وهو حاصل على دبلوم صيدلة من كلية الخوارزمي وبكالوريوس ادارة اعمال من جامعة القدس المفتوحة وماجستير تنمية وبناء مؤسسات من جامعة القدس ودكتوراه في تخصص علم الاجتماع من الجامعة الاردنية. عمل الفقيد محاضرا في الجامعة الاهلية واستاذا مساعدا في جامعة الاستقلال وشغل مدير وحدة الرصد والتوثيق في معهد فلسطين لابحاث الامن القومي الى حين وفاته.وله العديد من المقالات والابحاث والدراسات والكتب المنشورة وخاصة في مجال الاعلام والعلاقات العامة وادارة الازمات ومنها كتابه الموسوم ب"العلاقات العامة والأمن السيبراني"