وفد من وزارة المالية يكرم قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء بركات

نشر بتاريخ: 13/10/2021 ( آخر تحديث: 13/10/2021 الساعة: 14:31 )
وفد من وزارة المالية يكرم قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء بركات

رام الله - معا- استقبل قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء/ إياد بركات، اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله، وفداً من وزارة المالية _ الإدارة العامة للجمارك والمكوس والقيمة المضافة.

بدوره رحب اللواء بركات بالوفد، وأكد على ضرورة استمرار تعزيز التعاون المشترك بين جهاز الضابطة الجمركية والإدارات المعنية في وزارة المالية؛ من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة في القضاء على ظاهرة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي والحد من استنزاف مقدرات الدولة؛ لخلق اقتصاد وطني قوي قادر على مواجهة التحديات.

من جانبه أشاد الوفد بالانسجام التام في أداء العمل المشترك بين وزارة المالية وجهاز الضابطة الجمركية وفي تحسين تحصيل الإيرادات لرفد خزينة الدولة ولتحقيق التنمية المستدامة.

وثمن الوفد جهود جهاز الضابطة الجمركية في حماية الأمن الاقتصادي والغذائي والبيئي للمواطنين، ومكافحة التهرب الضريبي والتهريب الجمركي والتكاملية في العمل بالميدان مع طواقم وزارة المالية.

وفي نهاية اللقاء قدم مساعد مدير عام القيمة المضافة الأخ هايل مشاقي درع شكر للواء/ بركات، كذلك قدم مساعد مدير عام الجمارك الأخ إبراهيم الديك شهادة تقدير للواء/ بركات؛ تقديراً لجهوده في تعزيز التعاون المشترك مع وزارة المالية وفي حماية الاقتصاد الوطني وعطاءه في خدمة الوطن والمواطنين.