الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء بركات يستقبل المفوض السياسي العام

نشر بتاريخ: 18/10/2021 ( آخر تحديث: 18/10/2021 الساعة: 17:20 )
اللواء بركات يستقبل المفوض السياسي العام

رام الله -معا- استقبل قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء/ إياد بركات، اليوم الإثنين، في مكتبه برام الله، المفوض السياسي العام والناطق الرسمي بإسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية سيادة اللواء/ طلال دويكات والوفد المرافق له من الهيئة .

بدوره رحب بركات بالمفوض السياسي العام ، وأكد على ضرورة استمرار تعزيز التعاون المشترك بين جهاز الضابطة الجمركية وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي، من أجل الوصول إلى الاهداف المنشودة التي تخدم مصلحة الوطن.

من جانبه أشاد دويكات بجهود جهاز الضابطة الجمركية في حماية الامن الاقتصادي والغذائي والبيئي والصحي، من خلال القضاء على ظاهرة التهرب الجمركي والضريبي وتهريب بضائع المستوطنات، والحد من استنزاف مقدرات الدولة؛ لخلق اقتصاد وطني قوي قادر على مواجهة التحديات، ولرفد وزيادة خزينة الدولة، لتحقيق التنمية المستدامة.

كما تحدث دويكات عن الوضع السياسي الراهن، والتحديات التي يفرضها الاحتلال على الكل الفلسطيني بشتى الطرق والوسائل، وعن الدور الهام للضابطة في مكافحة كل مظاهر التهرب الجمركي والضريبي بالتعاون مع الجهات الشريكة من أجل حماية الإقتصاد الفلسطيني.

وفي السياق تم مناقشة الشراكة بين الطرفين لأجل تعزيز الوعي بدور ومهام جهاز الضابطة الجمركية من خلال ورشات العمل والمحاضرات والندوات.