انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل

نشر بتاريخ: 24/10/2021 ( آخر تحديث: 24/10/2021 الساعة: 00:06 )
انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل

الخليل-معا- عقدت اليوم الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل(مركز فنون الطفل الفلسطيني ) اجتماعها السنوي لانتخاب هيئة إدارية جديدة وذلك بحضور مدير الشؤون العامة في وزارة الداخلية الفلسطينية رامي الجعبري والهيئة الإدارية للجمعية
وفي بداية الاجتماع أعلنت أ.عايدة أبو عيشة أمين السر عن أجندة اجتماع اليوم والذي تتضمن : الاستماع الى التقرير الإداري والمصادقة عليه ، والتقرير المالي والمصادقة عليه، وتعيين مدقق حسابات قانوني وانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، كذلك مناقشة عدد من المقترحات من قبل الهيئة العمومية على جدول الأعمال.

و رحب عضو الجمعية والقائم بأعمال المدير التنفيذي أ. سميح أبو زاكية بأعضاء الهيئة العامة للجمعية وقدم شرحاَ مفصلاً عن نشاطات الجمعية بعد التحسن الذي طرأ على الوضع الوبائي في فلسطين وإعادة النشاطات الثقافية رغم ما تعانيه المؤسسات الثقافية والحقل الثقافي بشكل عام جراء الوضع الاقتصادي السيء الناشيء عن جائحة كورونا.

واستعرض التقرير الإداري للجمعية عدد من النشاطات الخاصة بالثقافة والبرامج والمشاريع الثقافية وبالذات ثقافة الطفل، وأشار الى مشروع أيام بيئية2021 والذي يقام بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم ويشارك فيه 150 طفل من 3 محافظات فلسطينية، وكذلك نشاطات الجمعية في المخيمات الصيفية، والمشاركة في فعاليات بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020.

من جانبها أشادت نسرين عمرو رئيسة الهيئة الإدارية بجهود طواقم الجمعية المتطوعة والذين يبذلون جهودا كبيرة من اجل تطويرعمل الجمعية رغم العقبات المالية التي تواجه الجمعية، وطالبت الجميع للعمل من أجل تطوير الجمعية وتحديثها بأجهزة حديثة وحوسبة العمل في المؤسسة.

وقد قدم نزار بالي أمين الصندوق التقرير المالي للجمعية واستعرض الضائقة المالية التي تمر بها الجمعية في الوقت الحاضر داعيا الجميع الى مزيد من العطاء والعمل من أجل دعم برامج ومشاريع الجمعية ، وتم المصادقة على التقرير الإداري والمالي، وتم تعيين مدقق حسابات قانوني.

وتم الإعلان بالتزكية عن انتخاب التالية أسماؤهم للهيئة الإدارية الجديدة للجمعية وهم السادة : نسرين ياسر عمرو رئيساً للجمعية ، ومحمد عمران القواسمي نائباً للرئيس ، وأ.عايدة أبو عيشة أمينَاً للسر ، ونزار فضل بالي أميناً للصندوق ، وعضوية كل من أ. سميح محمد أبو زاكية، وأ.نهيل ناصر الدين، وأ.زياد بالي وأ. همسة التكروري وأ. حنان أبو سنينة.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول واستمعت لتقرير عن المشاريع والنشاطات الجديدة للجمعية فيما اتخذت عددا من القرارات من أبرزها توزيع المناصب الإدارية وتشكيل اللجان المختلفة لإدارة المؤسسة.

انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل