الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

آليات جديدة ووضع حلول لملف متضرري عدوان ٢٠١٤

نشر بتاريخ: 25/10/2021 ( آخر تحديث: 25/10/2021 الساعة: 10:36 )
آليات جديدة ووضع حلول لملف متضرري عدوان ٢٠١٤

غزة -معا اجتمع رؤساء اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة في مكتب اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات لمناقشة العديد من الملفات والقضايا .

وقال رئيس اللجنة ماهر نسمان " أن الاجتماع ناقش بشكل أساس ملف متضرري العدوان الاسائيلي على قطاع غزة ٢٠١٤ ، ووضع آليات وحلول لهذا الملف الهام ".

وأوضح نسمان أن اجتماعات دورية مستمرة تقعد بين رؤساء اللجان بهدف اثراء قضية اللاجئين واستمرار طرح القضايا المُلحة للنقاش وتداول الأفكار والرؤى المشتركة .

وبين نسمان أن اللجان الشعبية للاجئين في مخيمات قطاع غزة تربطها علاقات متينة ووثيقة وتسعى دائماً لخدمة اللاجئين الفلسطينيين أينما كانوا .

وأكد نسمان أن اللجان تابعة بدائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية وتشكل سنداً وداعماً حقيقياً للقيادة الفلسطينية في معركتها مع الاحتلال .

وكان وفد من لجنة متضرري عدوان 2014 قد عقد لقاءا مع رؤساء اللجان الشعبية للاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في المحافظة الوسطى وذلك في مقر لجنة البريج ، وذلك بهدف التعاون والتنسيق والتكاملية بين الطرفين للضغظ من أجل سرعة تعويض المتضررين من عدوان 2014 ودمجهم في ملف واحد مع متضرري العدوان الأخير.

آليات جديدة ووضع حلول لملف متضرري عدوان ٢٠١٤