شرطة ضواحي القدس تطلق حملات توعوية للسيدات في مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 25/10/2021 ( آخر تحديث: 25/10/2021 الساعة: 12:38 )
شرطة ضواحي القدس تطلق حملات توعوية للسيدات في مخيم قلنديا

القدس معا- رعت محافظة القدس اليوم الإثنين 25 تشرين الأول، محاضرة نظمتها شرطة ضواحي القدس، استكمالًا لمجموعة من المحاضرات التوعوية والتثقيفية التي تعمل على تقديمها في المحافظة، حيث نظّمت مديرية الشرطة في ضواحي القدس محاضرة توعوية بعنوان "الجرائم الإلكترونية والابتزاز الإلكتروني" في مكتب المحافظة في قلنديا، حضرها العشرات من الأمهات من مختلف مدارس الضواحي، وذلك بحضور مدير مكتب قلنديا في المحافظة السيد زكريا فيالة، ومدير عام العلاقات العامة في شرطة الضواحي العقيد عاهد حساسنة، ومدير التوجيه السياسي العقيد أحمد برهم.

وهدفت المحاضرة إلى تحذير الأمهات من الوقوع بشرك هذه المشاكل، وخطورة التعامل غير الواعي مع الأبناء، وتعاملهم مع التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بداية المحاضرة رحب مدير مكتب محافظة القدس في قلنديا زكريا فيالة بالحضور ناقلًا تحيات محافظ القدس عدنان غيث للسيدات المناضلات، مؤكدًا على أهمية هذه الحملات وخاصة الأمهات الحاضن الأول والأمل القادم للمجتمع.

وأشار فيالة إلى القرارات الجائرة بحق المحافظ ومنعه من الوصول لمكان عمله والتواصل مع 51 شخصيه، إضافة لمنعه من الحركة في القدس عدا عن مكان سكنه في سلوان.

المحاضرة كانت من إعداد وتقديم العميد عاهد حساينة والذي بدوره قدم للسيدات مجموعة من الأمثلة التي تتعامل معها الشرطة الفلسطينية وأهمية الحذر من الوقوع فيها، منوهًا إلى كيفية الاستخدام الصحيح للهاتف المحمول والتطبيقات المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، وإلى أهمية توعية الأبناء ومرا ههههقبتهم.