السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوه علمية و ثقافية حول الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري

نشر بتاريخ: 13/11/2021 ( آخر تحديث: 13/11/2021 الساعة: 23:49 )
ندوه علمية و ثقافية حول الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري

الخليل-معا- عقد ملتقى عائلة آل التميمي في فلسطين، ندوة علمية وثقافية عامة، حول" الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري"، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني فيها، متولي وقف تميم الداري احمد سعيد بيوض، ونخبة من الشخصيات الوطنية والسياسية والاعتبارية وجمع غفير من المهتمين، وعقد اللقاء في ديوان آل التميمي بالخليل.

وفي كلمة الوقف، أشاد التميمي، في الصرح العلمي والذي يشكل نقطة بيضاء مضيئة في الوطن، وعلما من أعلام فلسطين، مرحبا بالشيخ د.عبد العظيم سلهب، وبأعضاء الملتقى شيباً وشباباً ونساءً، ومباركا تعيين الدكتور رامي محمد جبرين راشد سلهب التميمي ناظراً على الوقف، مطالباً من كافة العائلات الالتحاق بالوقف، للوقوف سندا للمجمع وحتى يتمكن الأعضاء في الملتقى من مواصلة تنفيذ الأفكار النيرة ومنهجهم الخير والتي تحتاج مشاركة أبناء العائلات جميعاً.

وتولى إدارة الندوة ناظر الوقف الدكتور رامي سلهب التميمي، والذي قال:" هذه أول ثمرة مباركة،و سيتم الحديث عن ثلاث محاور في حياة الصحابي الجليل تميم بن أوس الداري، حياته، ومعجزة الانطاء الشريف وأهميته، إضافة إلى الدور التاريخي والحضاري لتميم بن أوس الداري".

وتحدث على التوالي كل من الشيخ المحامي الشرعي عمران فنون التميمي، ثم الدكتور إياد الصاحب التميمي، و الدكتور صلاح الزرو التميمي.