خبر عاجل
مراسل معا : قوات الاحتلال تحاصر عدة منازل في منطقة شارع الصف في بيت لحم

الرجوب: قرار من أعلى السلطات بإعادة زمام المبادرة للمؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 23/11/2021 ( آخر تحديث: 23/11/2021 الساعة: 17:41 )
الرجوب: قرار من أعلى السلطات بإعادة زمام المبادرة للمؤسسة الأمنية

جنين- معا- قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب: إن ما تقوم به المؤسسة الامنية في جنين هو نشاط امني جدي لفرض سيادة النظام والقانون وملاحقة كل الظواهر السلبية التي بدأت تتفشى في المجتمع الفلسطيني في المحافظة، اضافة لملاحقة المطلوبين للعدالة.

واوضح الرجوب في حديثه لبرنامج " طلة صباح " مع الاعلامي عادل اغريب والذي يبث عبر شاشة معاً والرابعة، ان ما يترتب عبر وسائل الاعلام الاسرائيلية هو ليس بوصلة الامن الفلسطيني, والجميع تابع الحالة التي مرت بها جنين حلال الفترة الماضية من التطاول على رجل الامن بالشارع والتطاول على المؤسسة الامنية باطلاق نار على مقر المقاطعة، بالتالي سيكون مراجعات للنظام السياسي باكمله.

واعلن في حديثه الاذاعي المتلفز ان هناك قرارا واضحا وصريحا من اعلى السلطات السياسية في فلسطين باعادة زمام المبادرة للمؤسسة الامنية وملاحقة كل هذه الظواهر.

وبين الرجوب ان المظاهر السلبية التي بدأت السلطة بمعالجتها هي مظاهر سلبية منذ شهور بالتالي كانت المؤسسة الامنية ذاهبة لتطبيق القانون مثل ظواهر اطلاق النار على المنازل والمركبات ومقر المقاطعة وهذا امر ليس بالسهل تجاوزه.

واكد ان من يطلق النار، هم من الخارجين عن القانون و المحرضين والزعران وسيتم ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وحول ما يتحدث به الاعلام الاسرائيلي عن جمع السلطة اسلحة حماس والجهاد من مخيم جنين رد اللواء رجوب قائلا : "ان الاعلام الاسرائيلي يدس السم في الدسم , ولا يريد لمصلحتنا ان تسير وفق الاصول ولا يريد للمؤسسة الامنية ان تعالج الظواهر السلبية في البلد ونقولها على رؤوس الاشهاد " المناضل لا تشاهده بسلاح بشوارع " والذي يحترم كرامة الشعب الفلسطيني لا نراه يطلق النار بالافراح والمناسبات".