النائب العام يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية ومدير مشروع سواسية لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 30/11/2021 ( آخر تحديث: 30/11/2021 الساعة: 16:02 )
النائب العام يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية ومدير مشروع سواسية لدى فلسطين



رام الله- معا- التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، الثلاثاء، في مكتبه رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية لدى فلسطين ناتاليا أبوستولوفا، ومدير برنامج سواسية كريس ديكر وممثل عن مكتب الأمم المتحدة للمرأة حنان قمر والوفد المرافق لهم، وذلك لتعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين، بحضور مساعد النائب العام الأستاذ ياسر حماد.

وقد ناقش اللقاء تطلعات النيابة العامة المستقبلية والأنشطة والمشاريع التي ينفذها برنامج سواسية وبعثة الشرطة الأوروبية لتطوير قطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص، كما ناقش اللقاء موضوع التمثيل المبكر في سبيل توقيع مذكرة تفاهم مقترحة تضم كل من الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة ونقابة المحامين.

وخلال اللقاء توجه النائب العام بالشكر لبعثة الشرطة الأوروبية ولبرنامج سواسية 2 على إنجاز العديد من الأنشطة المشتركة ما بين الطرفين مؤكداً على استعداديه النيابة العامة للتعاون مع مختلف الأطراف والشركاء في سبيل تحقيق النتائج والأهداف المرجوة .

وأكد الوفد خلال الاجتماع على أهمية دور النيابة العامة في تحقيق العدالة وسيادة القانون، مؤكدين على الاستمرار في تقديم البرامج التدريبية والأنشطة الخاصة لعمل النيابة العامة.