صحيفة: المقاومة تنذر بالتصعيد ردا على قرار هدم المنازل في القدس

نشر بتاريخ: 01/12/2021 ( آخر تحديث: 01/12/2021 الساعة: 12:03 )
صحيفة: المقاومة تنذر بالتصعيد ردا على قرار هدم المنازل في القدس

بيت لحم- معا- قالت صحيفة الأخبار اللبنانية اليوم الأربعاء "أن احتمال تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية يتصاعد بعد أن رفضت محكمة إسرائيلية التماساً قدّمته 100 أسرة فلسطينيّة في بلدة سلوان المحاذية للبلدة القديمة في مدينة القدس لوقف هدم منازلها".

ونقلت الصحيفة، عن مصدر في المقاومة الفلسطينية، "أن المقاومة في غزة تتابع ما يجري في مدينة القدس عن كثب وتتدارس هذه القضية، وستكون لها قرارات حاسمة في حال نفّذ الاحتلال مخطّطاته، محذّراً الاحتلال من ارتكاب حماقات في المدينة المقدسة لأن ذلك سيمثّل وصفة لتفجير الأوضاع".

واشارت الصحيفة الى ان الاحتلال الإسرائيلي يقترب من هدم مئات المنازل الفلسطينية في بلدة سلوان في مدينة القدس، بحجّة البناء من دون ترخيص، في وقت تتسارع فيه وتيرة الاستيطان في المدينة وفي الضفة الغربية أيضاً.

وقالت الصحيفة "ان المقاومة اكدت أن عينها ثابتة على ما يجري في الأراضي المحتلّة، وأنه ستكون لها «قرارات حاسمة» في حال مُضيّ الاحتلال في مخطّطاته، الأمر الذي يعني احتمال تفجّر الأوضاع مجدّداً".

وتتعهد المقاومة "بالوقوف إلى جانب تلك العائلات، وفي ظلّ دعوات فلسطينيّة إلى مواجهة الهجمة الصهيونية المتجدّدة على فلسطينيّي عام 1948".