وزير الحكم المحلي يفتتح ثلاثة شوارع في مدينة خان يونس

نشر بتاريخ: 01/12/2021 ( آخر تحديث: 01/12/2021 الساعة: 18:21 )
وزير الحكم المحلي يفتتح ثلاثة شوارع في مدينة خان يونس

غزة- معا افتتح وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح ثلاثة شوارع حيوية في مدينة خان يونس جنوب محافظات غزة مولها صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية خلال الفترة الماضية لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشارك في الافتتاح رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، ومحافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، ومحافظ رفح أ. أحمد نصر، وعضو المجلس البلدي د. محمد العقاد، ومدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية م. محمد الرمحي، ومدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي م. عمر شرقية، ورؤساء لجان الأحياء وممثلي شركات المقاولات المحلية.

وشملت الشوارع التي تم افتتاحها شارع رقم (105) في حي قيزان النجار، ومشروع قيد الإنشاء "المبنى الإداري للبلدية" الواقع في حي البراق الجنوبي ، ومشروع تأهيل شارع الكتيبة، وشارع رقم (14146(في حي السطر الغربي.

ورحب د. البطة بالوزير الصالح وكافة الحضور، مؤكدًا أهمية جهود وزارة الحكم المحلي في دعم بلديات قطاع غزة وتأمين حياة كريمة لأبناء شعبنا في ظل الأوضاع الراهن، مثمنًا دور صندوق البلديات على دعمهم الكبير لبلدية خان يونس والوقوف بجانبها لتعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن البلدية ملتزمة بخدمة المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة إليهم حسب الإمكانيات المتاحة والمشاريع الممولة.

وأعرب م. البطة عن أمله أن يتم دعم احتياجات بلدية خان يونس من المشاريع المهمة والحيوية والتي ستساعد على تطوير خدمات البلدية وتعزيزها بالشكل المطلوب، لافتًا إلى أن أهالي خان يونس يتطلعون إلى المزيد من الدعم من أجل النهوض بواقعها في شتى القطاعات.

ومن جانبه شدد م. الصالح أن زيارته لمدينة خان يونس تأتي في إطار الجولات التفقدية المتواصلة من أجل الاطمئنان على سير العمل في الهيئات المحلية والمشاريع المنفذة الحالية والمستقبلية، والتعرف على الاحتياجات الطارئة والملحة لدعم البلديات التي تبذل قصارى جهدها من أجل ضمان استمرارية خدماتها.

وتقدم م. الصالح بالتهنئة لبلدية خان يونس وكافة الشركاء والسكان على تأهيل الشوارع الثلاثة التي تخدم السكان في خان يونس، مؤكداً أن وزارة الحكم المحلي لن تتوانى في تقديم الخدمة المباشرة للبلديات وتسهيل أعمالها وتلبية مطالب شعبنا في كافة أماكن تواجده، مشيراً إلى أن الوزارة ستواصل دعمها للبلديات في قطاع غزة ورفدها بالمشاريع التطويرية.

وشكر م. الصالح بلدية خان يونس على جهودها في تنفيذ مشاريع حيوية تخدم السكان، وتعزيز صمودهم على أرضهم في مواجهة التحديات التي تعصف بعمل الهيئات المحلية وأبرزها إعادة ما دمره الاحتلال خلال عدوانه على أبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب

وزير الحكم المحلي يفتتح ثلاثة شوارع في مدينة خان يونس