دهس شرطيين.. مقتل شاب برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحم

نشر بتاريخ: 03/12/2021 ( آخر تحديث: 03/12/2021 الساعة: 21:59 )
دهس شرطيين.. مقتل شاب برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحم


ام الفحم- معا- قتل، الجمعة، شاب فلسطيني وأصيب آخر في أم الفحم برصاص عناصر الشرطة الإسرائيلية، بينما أصيب شرطيان أحدهما بجروح متوسطة والآخر بجروح طفيفة إثر تعرضهما للدهس من قبل السيارة التي كان يستقلها الشابان.

وقالت الشرطة في بيان: أنه خلال نشاط لعناصر من وحدة حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية في أم الفحم، دهست سيارة العناصر وأصابت إثنين بجروح وصفت بأنها متوسطة وطفيفة، حسب مصادر طبية، ورد عدد من العناصر بإطلاق النار على السيارة فأصيب شابان كانا داخلها وضبطوا مسدسا، وأسفر إطلاق النار عن إصابة الشابين".

يأتي ذلك بعد وقت قليل من اعتقال الشرطة، ستة أشخاص آخرين بزعم ارتكاب بأحداث شغب ليلية جرت في أم الفحم.

وقد هرعت قوات كبيرة من رجال الشرطة وحدة مكافحة الشغب وحرس الحدود الليلة الماضية، إلى مجمع سكني في منطقة الإغبارية مع تلقي بلاغ حول سماع دوي اطلاق نار واضرام النار في منازل في المكان، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).

وخلال دخول قوات الشرطة الإسرائيلية، إلى المكان، قام عدد من الشبان، وفق ادعاء (مكان)، بالاعتداء عليهم حيث ردت القوات باستخدام وسائل لتفريق أعمال الشغب.



وبناءً على الأدلة المتوفرة ، سيتم تحديد ما إذا كان سيتم تقديمهم إلى المحكمة في حيفا هذا الصباح للنظر في تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيق.

وشهدت مدينة أم الفحم الليلة الماضية اطلاق نار كثيف على خلفية مقتل الشاب محمد برغل في المدينة يوم أمس، كما أضرمت النار في عدد من المنازل.