جمعية التضامن الخيرية تنضم لنظام التقاعد العام

نشر بتاريخ: 05/12/2021 ( آخر تحديث: 05/12/2021 الساعة: 11:42 )
جمعية التضامن الخيرية تنضم لنظام التقاعد العام

نابلس- معا- التقت جمعية التضامن الخيرية – نابلس ممثلة برئيسها علاء مقبول و أعضاء مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عرسان النجار أمين سر الجمعية و أ . سعيد هندية رئيس قسم المشاريع وختام الجوهري عضو لجنة تربية والمستشار القانوني للجمعية أ.علاء عنبتاوي ومدراء المدارس أ. طلب ذوقان و أ. مصطفى حشايكة و أ. خضرة أبو عرب ومدراء الأقسام ورود سويسة مسؤولة الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية وقمر المصري رئيسة قسم الأيتام ومحمد منصور رئيس قسم المحاسبة وجهاد كيوان من قسم المحاسبة حيث التقوا بـ د. ماجد الحلو رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية والأستاذ نبيل حمدان مساعد رئيس الهيئة والأستاذ هيثم جمعة مدير دائرة المشغلين.

وناقش الطرفان الأهمية الكبيرة لقانون التقاعد العام والفوائد التي يستفيد منها الموظفون المسجلون فيه، حيث قدم د. الحلو شرحا وافيا عن أهم الميزات في هذا النظام والتي تضمن للموظف سواء كان في القطاع العام ام الخاص تقاعدا كريما بعد سنوات خدمته.

بدوره اكد رئيس جمعية التضامن الخيرية على اهمية هذا النظام كونه يوحد بين العاملين في مؤسسات القطاعين العام والخاص ويوفر مظلة حماية للموظفين ويقلل من الطلب على التوظيف في القطاع العام ويعطي دفعة قوية للكيانات الوظيفية الخاصة، ويشكل ضمانة لمستقبل يقي الموظفين الحاجة بعد بلوغهم سن التقاعد.

وفي نهاية اللقاء وقع كل من د. مقبول ود. الحلو على اتفاقية يتم بموجبها انتفاع موظفي مدارس ومؤسسات جمعيه التضامن الخيرية بقانون التقاعد العام الذي يضمن راتبا تقاعديا شهريا لكل موظف بحسب سنوات خدمته و بلوغه سن التقاعد الوظيفي.

جمعية التضامن الخيرية تنضم لنظام التقاعد العام