الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصالح يتفقد عددا من مراكز الاقتراع ويشيد بسلاسة سير العملية الانتخابية

نشر بتاريخ: 11/12/2021 ( آخر تحديث: 11/12/2021 الساعة: 18:29 )
الصالح يتفقد عددا من مراكز الاقتراع ويشيد بسلاسة سير العملية الانتخابية




رام الله- معا- تفقد وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، السبت، عددا من مراكز الاقتراع لانتخابات مجالس الهيئات المحلية - المرحلة الاولى والتي فتحت ابوابها صباح اليوم امام الناخبين.

وشملت الجولة التفقدية بلدات: الباذان، ودير الحطب، وحوارة، وبورين، ومادما، وعصيرة القبلية، وعوريف، وجماعين، وزيتا جماعين بمحافظة نابلس، وكل من قيرة، وكفل حارس، ودير استيا، وبديا بمحافظة سلفيت، وعزون، وسنيريا، وكفر ثلث بمحافظة قلقيلية، وكفر جمال وبيت ليد في طولكرم، بمحافظة طولكرم، وسنجل وعين يبرود وجفنا والمزرعة الغربية، بمحافظة رام الله والبيرة.

وأشاد الصالح بسلاسة سير عملية الاقتراع للانتخابات، مؤكدا أن اجراء الانتخابات يكرس خيار الديمقراطية، ويدعم نهج وسياسة الوزارة في التأكيد على حق المواطنين في اختيار ممثليهم في مجالس الهيئات المحلية ومن سيقوم بخدمتهم على النحو الأمثل.

وشكر الصالح الجهود المبذولة من قبل كافة الطواقم والعاملين في مراكز الاقتراع، وجهود أفراد الشرطة في سبيل اتمام العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية ومهنية.
وفي سياق متصل، تفقد وكيل الوزارة د. توفيق البديري عددا من مراكز الاقتراع في جنوب الضفة، علما بأن طواقم الوزارة تابعت ومنذ الصباح الباكر في كافة المحافظات سير العملية الانتخابية.