الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تدعو الى محاسبة المتسببين في جريمة مخيم البرج الشمالي

نشر بتاريخ: 13/12/2021 ( آخر تحديث: 13/12/2021 الساعة: 13:29 )
الجبهة الديمقراطية تدعو الى محاسبة المتسببين في جريمة مخيم البرج الشمالي

غزة- معا اعتبرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأن ما حصل في مخيم البرج الشمالي من جريمة مدانة هو امر مرفوض من جميع مكونات شعبنا الفصائلية والشعبية، نظرا لكونه يسيء الى شعبنا ونضاله ويقدم مخيماتنا على غير حقيقتها، ويغذي نزعات التحريض ضدها وضد ساكنيها..

ودعت الجبهة الديمقراطية الى التعالي على الجراح والتحلي بالحكمة والمسؤولية الوطنية في معالجة ذيول هذه الجريمة، من خلال محاسبة كل من تسبب بها، وتسليم كل من له علاقة بالأمر الى السلطات اللبنانية..

واكدت الجبهة الديمقراطية بأن اي توتير في مخيماتنا من شانه ان يحد من الفعاليات الوطنية في مواجهة ما تتعرض فيه قضيتنا الوطنية من ضغوط ومشاريع تتطلب منا تعزيز وحدتنا الوطنية ومواجهتها بشكل مشرك وموحد.. وفي الوقت الذي يئن شعبنا تحت وطأة ضغط اقتصادية واجتماعية..

وفي اطار الجهود المبذولة لتطويق ذيول الجريمة، اجرت قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان سلسلة اتصالات مع سفير فلسطين اشرف دبور، مسؤول حركة حماس احمد عبد الهادي، مسؤول حركة الجهاد احسان عطايا وعضو قيادة حركة امل الحاج محمد الجباوي وقيادات فصائل فلسطينية واحزاب لبنانية وقوى فاعلة في الميدان بهدف محاصرة ذيول الجريمة وضمان عدم تطورها، مقدرة جهود كل المخلصين الذين يبذلون الجهود لمعالجة تداعيات ما حصل، داعية الى مواصلتها بروح المسؤولية بما يعزز حالة الامن والاستقرار في مخيماتنا وعلاقتها بالجوار، متوجهة بالتعازي من عائلات الشهداء ومن شعبنا الفلسطيني ومن الاخوة في حركة حماس، وآملة من جميع الاطراف المعنية الاستجابة لصوت العقل والحكمة واتخاذ الاجراءات التي من شأنها الانهاء السريع لما حصل.

الجبهة الديمقراطية تدعو الى محاسبة المتسببين في جريمة مخيم البرج الشمالي